bleu bird

bleu bird @bleu_bird

عضوة نشيطة

صاحبات الخبرة ف غسالات الصحونهل تغسل قدور الضغط

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله

معيش مبتدئة ف غسالة الصحون وعندي قدر ضغط 10 لتر ثقيييييييييلة ممكن تتحط ف الغسالة ولا ممكن تخرب حامل القدور من ثقلها

ليا سؤال تاني انا معبية الملح والملع ف مكانهم وطبعا مليان ممكن استخدم المكعبات all in one ولا ماينفع عشان فيهم ملح وملمع

كمان سؤال انا غيرت قدوري وخليتها تيفال كلها عشان الغسالة ولاني ما بحكب استخدم الاستلستيل والتيفال بقلب فيها بمعالق خشب وطبعا دي ما تتغسل ف الغسالة حد يعرف بديل للملاعق الخشب اللي استخدمها ف التقليب وتنفع تتغسل في الغسالة وجزاكن الله كل الخير
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونات100
نونات100
قدرالضغط اذاكان استيل ينفع اذاكان المنيوم انتبهي رح ينعدم لكن انااقولك بعد تجربة ماتغسل قدرالضغطكويس يعني لازم تنظفيه كويس بالسلك ولا يطلع نظيف زي يدك اماالتيفال ينفع بالنسبة للملاعق في نوعية ملاعق تيجي زي البلاستك القوي متوفرة من ماركة اسمها برستيج وهي خاصة للتيفال وينفع تنحط في الغسالة ان شالله اكون افدتك دعواتك بتفريج الكرب وسعة الرزق وبالتوفيق ان شالله
نونات100
نونات100
بالنسبة للمكعبات ايوة ينفع تستخدميها عادي لان الملح الي فيها مايغني ابدا عن ملح الغسالة
انتعاش النسكافيه
ماتنظف قدر الضغط
والملاعق البلاستيك السوداء تنفع للتيفال شفتها عند ايكيا
*hello katty*
*hello katty*
ماتنظف قدر الضغط والملاعق البلاستيك السوداء تنفع للتيفال شفتها عند ايكيا
ماتنظف قدر الضغط والملاعق البلاستيك السوداء تنفع للتيفال شفتها عند ايكيا
رفع اهم شي قدر الضغط :22:
>>حلم<<
>>حلم<<
انا اغسل الملاعق الخشب عادي في الغساله

لكن قدر الضغط لان اللي عندي المنيوم صار اسود كأني سالقه فيه بيض اما من ناحية الوزن عادي يتحمل اي شي لان الحامل مايتحرك اهم شي انه مايعوق عمل المروحه