قوه اختي يم يم صرااااااااااااا ااحه بطير من الوناسه بسبب موضوعج
فرحتييييييييييي ييييييني .. وتكفي تكفي تكفين قولي من أي عطار شريتيه
لانري بروحله ركضضضضضضضضضضضضض ضضضضه
وبكل خطوه بدعليج دعوه حلوه
وبعد مشكووووووووووره وجزاج الله الف خير)))
هلا فييييييييييييكم كلكم
و مدام عادي خلاص بقول لا تهاوشوني ترا أزعل

شوفو الكريم اسمه كريم العروسة ( ماكو شي اسمه العريسة)

و تلقونه على عبارة عن علبة بيضة غير شفافة عليه صورة وحدة لابسه عروس ( الفال لنا يارب )

و أنا رحت أكثر من مكان مالقيته بس اذا تبون بالضبط تلقونه بالضبط عن عطار جمعية القادسية التعاونية و سعره حوالي ثلاث دنانير و نص
و بصراحة نتيجته حلوة
و بقولكم سر لا تقولونه حق أحد خخخخخخخخخخخخخخخ
العطار مصرى و اذا دخلتو عنده و مالقيته أي شي تبونه و كنتو تدرون عليه سألوه و عنده درج سحري تحت الطاولة يطلع منه بلاوي
أنا دروت على عشبة السعد بكل مكان مالقيتها إلا عنده و عنده بعد ساوالف حق التنظظظظيف خصوصا للي فيهم التهابات أو روائح بهالمنطقة ( عزكم الله )
و عنده كمياااااااااااا ت و أنواااااااااااا ع عجيبة من صابونات التبييييييييييي ييييييييض
و أهم مو موجودين إلا بالسعودية
و حتى أنا سألته عن كريم من مصر قالي أن بيكلم المندوب يجيبه لي ( ونااااااااااااا اااااااااااسة ) و قال لي أي شي تبين أنا حاضر أجيب لج أياه من أي مكان عندي المندوب برة الكويت يساعدني
و بصراحة ناصح وايد و حتى اللي ماتبي سنفرة اللي كتبتها
تلقى عنده خلطة زيوت عجييبة للتبييض رفيجتي تستعملها لان عندها حساسية من السنفرات و ماتحبهم و بينت نتيجته و وايد حلوة
و عنده خلطات للشعر حلوة بعد
و قبل لا أنسى تلقون عنده الحنة البيضة أنا أختي استعملتها و اشتركت بنادي خصوصا عشانها
عشان البخار و بعد اسبوع لما شافوها صديقاتها انصدموااااااااا اااا من بياض بشرتها
و أنا ****لله بعد ماراح السواد اللي بجمسمي راح أستخدمها بس اذا رجعت من السفر

هذا اللي عندي كلللللللللللللل للللللللللله قلته لكم و مشكورين و أتمنى أني أفتكم يابنات ديرتي
و يا بنات المنتدى
و بصراحة وفرتوا عليي لان تعبت من الرسائل الخاصة و تلخبطت مادري طرشت حق منو و لا منو

تحياااااااااااا اااتي
و لا تنسون تدعون لي
ترانىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىى مرة زعلانة منك ماترسلي اسم الموزع ولا حاجة

مشكوووووووووووو وووووره حبيبتي يم يم وما قصرتي
امواااااااااااا اااااااااه
مشكوووورة أختي على الموضووووع الأكثر من رائع ؛؛)
وانا من الكويت منوين اشتريتيها قولي لي الله يوفقك ضروري من اي عطار

الساعة الآن 08:54 .