السلام عليكم يام يام الموضوع رائع مشكله فظييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي يييييعه
ارجوكى ردى عليا وعلى البنات الى من مصر رقم الموزع والعنوان والسعر ارجوكى ردى علينا احنا بندعيلك ارجوكىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىى
هلا حبايبي
الطريقة و وين تلاقونه أنا كاتبتها في الصفحات الاولى
أما عن الصورة و شكله فالأخت لومية ماقصرت حطت لكم صورته مع شكري الجزيل لها
أختي نيرو و الله ماعرف من وين ينباع في مصر لكن سألي عن منتجات العطار عبدالرحمن الخراز
يمكن تلقينه
في وحده من الأخوات تبيعه في مصر تقدرين تراسلينها
يم يم حبيبتي صجججججججججججج انج لذيذه مشكوره ياقلبي وماقصرتي والله يكتبلنا وياج والبنات اجمعين البياض المطلوب والرجل الصالح الي يستاهل تعبنا وعفستنا قولي امين
حبيبتي يم يم جزاج الله خير على السنفه بس انتي الحين كتبتي طريقه غير عن اللي كتبتيها قبل اللي كتبتيها قبل انا ناسختها عندي وهي

عن طريقة استخدامها :
أول شي تسبحون عادي بصابون ( و أنا أفضل صابونة البابايا ) عشان تكون النتيجة أسرع .. بعدما تطلعون و تقعدون بالغرفة تتنشفون بالفوطة عدل خصوصا المناطق اللي تبون تبيضونها
( على فكرة ززيادة الخري خيرين أنا بهالفترة أحط كريم ماسك أو حمام زيت حق شعري على ما أخلص هههههههههه)

اي و بعدها تبدون تحطون كميات قليلة على المناطق اللي تبونها و تنتظرون 5 دقايق أو 10 بالكثير و تبدون بالفرك بس مو حيل لان الفرك العنيف يسود أكثر بس حركات دائرية بسيطة باليد و تستمرون و بعدها راح تجف المنطقة بروحها لحد ماتحسون أن نشفت و تنتظرون شوي و بعدها تدخلون تاخذون شور سرييع
و لا تحاولون تحطون بعدها كريم معطر لان الكريمات المعطرة تسود الكوع و الركب ( عن تجربة )
و اذا كنتي مو متزوجة سوي مثلي ( أنا أدخل أخذ شور بس أخلي نسبة بسسيطة حيييييييييييييي ييييييل من السنفرة على جسمي و أنام فيه و اذا قعدت من النوم أسبح بصابون مرة ثانية يكون ثبت البياض أكثر )
______________________________ ________
الحين اي احسن طريقتج القديمه او الجديده؟؟؟

طيب يعني اذا حطيتها على الاماكن الغامجه اغسلها بماي بس بدون صابون؟؟؟؟

الساعة الآن 05:57 .