faraway2

faraway2 @faraway2

عضوة فعالة

شوفوا ايش يصير معاي وساعدوني

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شالله يارب تفهموا موضوعي وتساعدوني

انا يابنات الحمد لله مااقنط ماايأس كثير مستمرررة بالدعاء صح تجيني مرات اترك الدعاء واقول خلاص دعيت كثير ومن هذا الكلام بس مااطول وارجع اادعي اكثر واكثر لاني موقنة ان كل امنياتي واحلامي مابيحققها لي ولا يقدر على تحقيقها الا الله سبحانه وتعالى لكن تعرفوا نفس الانسان ....

المهم بالموضوع واللي شاغلني انو يابنات والله والله والله العظيم ان يصير معاي عكس الشي الي ادعي فيه انا اقلكم بعض الاشياء

بشرتي فيها حبوب مو مرة انا ادعي ربي انو يصفيلي بشرتي ويرزقني بشرة حلوة لان ربي قادر على كل شي ولاني حابة الجأ لربي فكل حاجاتي لاكن يابنات العكس تماما صار معي والله الحبوب تزيد وتزيد بوجهي

ثانيا شعري هو بطبيعتو مو ناعم بس عاد مو خشن مرررة لا الحمد لله ادعي ربي يرزقني بشعر حلو ويتوقف التساقط اقسملكم بالله يابنات لا تجي وحدة تقلي يمكن يتهيألك ولا يمكن انتي صبغتي ولا من الشامبو ولا شي من كذا شعررري انعدم انعدم انعدم والكل لاحظ

:44::44:

اعوذ بالله انا مااعرف ايش الاسباب يعني مايجوزلي ادعي بهذي الاشياء وتعتبر جحدان للنعمة الي انعمها علي ربي بس انا اشكر ربي قبل الدعاء واطلب زيادة يعني مافيها شي والدعاء مو مقيد بشي اهم شي مايكون الدعاء بقطيعة رحم او شرك

ايش تتوقعوا السبب يابنات وايش رايكم ممكن يكون اختبار من ربي على صبري ولا مايجوز

هل اكمل دعائي ولا لا ؟؟؟

مرات اقول اكمل لانه اختبار من ربي لصبري
ومرات اقول اكيد دعائي مايجوز ولا زم اوقف
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أريــج
أريــج
يسعد مسااااك يا غالية

أما الدعاء بأمور دنيوية فلا اشكال في جوازها لأن الصحابة كانوا يسألون الله شرك النعال ,

وأنا أتوقع ان الحالة النفسية هي السر في السالفة

يعني دايم نسمع انو الواحد اذا انتظر شيء وهو متلهف عليه ما يحصله عشان كذا ادعي وطنشي ولا تفكري لا تفكري لا تفكري

أشغلي نفسك إذا تذكرتي السالفة على طول اشغلي نفسك

واكييييد ما راح تقولين يارب الحبوب تروح وانتي ما تستخدمي علاج او خلطة او,, أسباب اخرى

ابذلي الاسباب.....(اعقلها وتوكل)

ويارب يا جميل يامن تحب الجمال جملني وجمل صاحبة الموضوع وكل من تتمنى
انك على كل ذلك قدير

وتصبحي على خير يا جميلتنا ^ _^
ام السكر والعسل
لالالا اختي هذا اختبار من الله اذا بتصبري والا لا-----لكن الله سبحانه وتعالى امرنا بالتداوي شوفي يمكن عندك نقص في نوع من الفيتامينات ويمكن من الحاله النفسيه وووو ---ونصيحه من اخت ----توكلي على الله دائما وابدا ---ولا تجعلي دعائك لله بس كتجربه --يعني زي بعضهم الله يهديهم لما نقول لهم اكثري من الاستغفار وربي بيفرج همك تقول طيب بجرب -هذا اكبر غلط لازم تدعي الله على ثقه كامله وتوكل قوي بالله سواء اجاب لكي دعائك ام لم يجب --وكمان اذا لم يحقق الله سبحانه لك ما طلبتي منه ---يمكن ابعد عنك سوء او جعلها لك في الجنه انتبهي اختي من الشيطان --يريدك ان تياسي من رحمة الله الله يثبتك على الحق ويحقق ليكي ما تتمنينه
تباشير الفرح القادم
اكيد انتي تفكري بشي وتعبت نفسيتك وعكس على بشرتك وشعرك حبيبتي انا نفسيتي مره تعبانه وبشرتي تعبانه وشعري يتساقط الحمد لله والشكر انتي اكيد نفسيتك تعبانه خلي كل شي على الله ولاعاد تفكري بشي
ادعيلي معاك ان ربي يرزقني الزوج الصالح والسعاده بالدنيا والاخره
ام حمود20
ام حمود20
لالالا اختي هذا اختبار من الله اذا بتصبري والا لا-----لكن الله سبحانه وتعالى امرنا بالتداوي شوفي يمكن عندك نقص في نوع من الفيتامينات ويمكن من الحاله النفسيه وووو ---ونصيحه من اخت ----توكلي على الله دائما وابدا ---ولا تجعلي دعائك لله بس كتجربه --يعني زي بعضهم الله يهديهم لما نقول لهم اكثري من الاستغفار وربي بيفرج همك تقول طيب بجرب -هذا اكبر غلط لازم تدعي الله على ثقه كامله وتوكل قوي بالله سواء اجاب لكي دعائك ام لم يجب --وكمان اذا لم يحقق الله سبحانه لك ما طلبتي منه ---يمكن ابعد عنك سوء او جعلها لك في الجنه انتبهي اختي من الشيطان --يريدك ان تياسي من رحمة الله الله يثبتك على الحق ويحقق ليكي ما تتمنينه
لالالا اختي هذا اختبار من الله اذا بتصبري والا لا-----لكن الله سبحانه وتعالى امرنا بالتداوي ...
تاكدي تماما ان الله ما يخيب احدومااحد يدعيه ويرده سبحا نه توكلت عليه
faraway2
faraway2
جزااااااكم الله خير

الله يسعدكم يارب ويحققلكم كل امانيكم يارب ياكريم

اختي اهات الله يرزقك بالزوج الصالح الي يسعدك ويعنيك على طاعة الله