الي يبغون يحملون بولد بعد ارادة الله انا مثلكم خلينا نتناقش< تم وضع رابط داخل الموضوع

الحمل والإنجاب

سلام يالغاليات
انا اتمنى الله يكرمني بولد وافرح زوجي وامي وارتاح من الحمل فتره المهم دخلت اليوم ملف الحمل بالاشبال والعمل بالاسباب تصدقون اول مرره اقرا هالكلام ومستغررررربه منه واكثر الي ذكرو تجربتهم وحملهم بالولد تقريبا نفس الاشياء الي استخدموها بالظبط وسبحان الله جابو اولاد الله يرزقنا اجمعين
تعرفون الي شدني بالكلام اغلبهم متابعين التبويض ويعرفون متى تنزل البويضه ماشالله عليهم وانا مدري وش السالفه
طبعا حملت ببنتي الاولى وماعرف تبويض ووقته وطبعا جلست عالعزل مدة سنه ونص وفجاه من غير تخطيط حملت سبحان الله من غير شي انصدمت لانو مابغى بنتي صغيره وتمنيت حملي هذا ولد لكن الحمدلله الدكتوره اكدت بنت الله لايحرمني من شوفتها سالمه فديتها
طبعا اكتشفت من كلام البنات انو الي تحمل بعد الدوره مباشره بنت والي بعد الدوره بمده ولد وانا كنت كل بعد دوره مباشره بيوم الطهر يتم جماع كامل وانا مدري انو هالطريقه تساعد عالحمل ببنت
المهم ناويه ****لله الحمل القادم بحول الله اروح لدكتوره اتابع تبويضي واخذ بكلام اخواتي الي استخدموه وانتبه للتبويض عشان الله يكرمني بالولد واهم الشي الدعاء والصدقه وشرب زمزم بنية انجاب الولد
اش رايكم بكلامي صح الي حسويه ولا كله مبالغه من البنات وكلام فاضي ؟؟؟؟؟؟
ريحوني الله يسعدكم بعد ماقريت الملف تفاءلت كثير ومن الحين رح اكثف الدعاء بالولد بالحمل القادم

ملف العمل بالاسباب لانجاب الاشبال ~~تجارب ناجحة وتباشر فرح باذن الله
34
18K

هذا الموضوع مغلق.

ورد بنفسجي وعنابي
وينكم بنااااااااااااااااات معقول ولاوحده تبغى تحمل بولد :icon33:
يعني انا الوحيده:icon33:
جزاكم الله كل خير :44:
رررررررررررررفع:icon33:
سكون بحر
سكون بحر
صحيح انا من كنت اتابع التبويض عند دكتوره ببكري لاني كنت متاخره بالحمل واخذ منشطات وبنفس يوم التبويض شافت البويضه وحددت يوم الجماع وفعلاحملت وجبت ولد وبعده كنت ارضع وحملت بدون تخطيط وجبت بنت والله يزقك يتؤم اولاد يارب
ورد بنفسجي وعنابي
سكون بحر ممكن اسالك عدة اسئله جالسه على قلبي تاكلني ممكن ؟
lamnoor
lamnoor
وش فيكم مفكرين حمل البنت شي سهل واي وحده تقدر تجيبها وحمل الوولد يبغاله تخطيط وحساب مادري شنو
ترى كله رزق
اختي بيوم الطهر من الدور صار معها جماع ومن بعدها ما صار شي لحد ماكتشفت انها حامل وجابت ولد

واختي الثاني الجماع تقريبا شبه يومي وبدون عزل
وجابت ولد

ماخططو وفكرو وحسبو ترى كله رزق من ربي
اقنعو بعطاياااه

صحيح نتمنى بس مو نخلي الاسباب هي السبب الوحيد للحمل بولد
ورد بنفسجي وعنابي
رفع