نوفا7777

نوفا7777 @nofa7777

عضوة فعالة

نفسيتى تعبانه من بنتى

الأمومة والطفل

يابنات بنتى عمرها اربعه شهور لها يومين صوتها متغير كانه مبحوح ووقت ماتبكى ومعاها زكام وكحه وبلغم سخنت زيت سمسم ومسحت جسمها فيها ورجولها ودفيتها وشربتها شوى منه بس ماشووف تحسن مره هى رضاعتها تمام ونومها تمام الحمدلله ومافي حراره بس مخوفنى بحه حلقها وانا مابي اوديها طبيب واعرضها للمضاد من بدري وبنفس الوقت خايفه تزيد حالتها ايش اسوى تعبت من التفكير اوديها للطبيب او لا:09:
6
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام منتهى 2011
ام منتهى 2011
عادي وديها ماراح يعطوها مضاد اذا ماهي محتاجه بس ضروري توديها عشان الكحه اذاطولت تصير كتمه بعيد الشر عنها
وفالها العافيه وماتشوف الشر يااااارب
خطوات خجل
خطوات خجل
لا حول و لاقوة الا باللهما عندي علم بس حبيت ارفع موضوعك
سكر مرشوش
سكر مرشوش
لا يااختي حرام عليكي بنتك لازم توديها لطبيب وموشرط العلاج يكون مضاد في علاجات تانيه كتير وحتي لو مضاد افضل من تعبها خلي بالك دور البرد ماينسكت عليه خاصه التهاب الحلق الله يحفظها لك التهابات الحلق ممكن تسبب روماتيزم والكحة لازم تاخد علاج ومعاه نقط الحساسيه فينستيل هي جدار الامان اثناء دور الكحه انا بنتي معاها نفس الدور بس هي عمرها سنه وحتي لما كانت اقل من 6 شهور كانت تاخد مضاد حيوي لان كل عمر وليه نسب معينه مابتكون بالشده اللي متخيلاها والله يبعد الشر وادويه الكحه غالبيتها اعشاب زي بنتا مكس وفي لبوس كفاسيد( للرضع) برضه اعشاب + نقط فنستيل بس استشيري الطبيب او الصيدلي وطبعا لازم نقط محلول ملحي للانف اوتريفين سالين للرضع عشان مايتحول لبلغم
النورس الحالم
وديها أحسن للدكتور الله يشفيها ويعافيها لك
نوفا7777
نوفا7777
لا يااختي حرام عليكي بنتك لازم توديها لطبيب وموشرط العلاج يكون مضاد في علاجات تانيه كتير وحتي لو مضاد افضل من تعبها خلي بالك دور البرد ماينسكت عليه خاصه التهاب الحلق الله يحفظها لك التهابات الحلق ممكن تسبب روماتيزم والكحة لازم تاخد علاج ومعاه نقط الحساسيه فينستيل هي جدار الامان اثناء دور الكحه انا بنتي معاها نفس الدور بس هي عمرها سنه وحتي لما كانت اقل من 6 شهور كانت تاخد مضاد حيوي لان كل عمر وليه نسب معينه مابتكون بالشده اللي متخيلاها والله يبعد الشر وادويه الكحه غالبيتها اعشاب زي بنتا مكس وفي لبوس كفاسيد( للرضع) برضه اعشاب + نقط فنستيل بس استشيري الطبيب او الصيدلي وطبعا لازم نقط محلول ملحي للانف اوتريفين سالين للرضع عشان مايتحول لبلغم
لا يااختي حرام عليكي بنتك لازم توديها لطبيب وموشرط العلاج يكون مضاد في علاجات تانيه كتير وحتي لو...
تسلمين ياقلبي لردك واهتمامك بس الى اعرفه لو معاها التهاب ترتفع درجه الحراره والحمدلله درجه حرارتها عاديه مافي ارتفاع وكمان الحمدلله نومها كويس ورضاعتها كويسه بس هى بحه بالحلق لما تبكى عشان هيك انا متردده بالطبيب