ابنائي وعلامات البلوغ

الأمومة والطفل

السلام عليكم
ولدي عمره 14 سنه ورائحه العرق عنده :eek: قاتله
مع انه يسبح كل يوم ويحلق الشعرويستعمل مزيل رائحه العرق بس ما في فايده بعد ما يسبح بساعه او اقل تبدأ الريحه تطلع من جديد وكل شوي يغير قميصه واذا ركض او لعب عاد تفوح الريحه بالبيت
والمشكله الاكبر الحين انه طلع له زي الكتله في صدره على الحلمه ووديته الطبيب قال لي هذا شي عادي من تغير الهرمونات لفتره البلوغ بس نصحني انه ما يستخدم مزيلات العرق هالفتره ...وهنا المصيبه احنا مب لاحقين مع المزيل شلون بدونه الي عندها بديل لمزيل العرق او طريقه تخفف الريحه بدون اسخدام كيماويات( غير الشبه لأنها ما نفعت )لا تتأخر علي الله يجزيكم خير
وعندي سؤال ثاني بنتي عمرها 9سنوات ونص وبدأ يطلع لها شعر في الابط ....اخليها تشيله الحين ولا لسه بدري وشنو احسن طريقه لأن بشرتها بيضا جدا وحساسه بالمره واخاف الحلاوه تأذيها
بانتظار ردودكم والله يعطيكم العافيه مقدما
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوشو~
شوشو~
/

بالنسبه لبنتك الحلاوه اريح لك ..
عشان يطول مايطلع بعد ..

..

وربي يعينك ع سالفه العيال ..

/
موضي المطيري
موضي المطيري
خليه يستعمل الشبه المطحونه ازين
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
بالنسبة لولدك جربي فرك المنطقة بالليمون

بنتك شرائح الشمع فيت كلها شدة شدتين بالكثير وطالع كله والمنطقة في منتهى النظافة والنعومة
L000Se
L000Se

حبيبتي خلي ولدك يستخدم كريم سودو حق الاطفال وربي روووووعه انا مااستخدم مزيل غيره

ويغنيك عن اي مزيل وكفايه انه يقتل الجراثيم والبكتريا

ولبنتك خليها على الحلاوه انظف واحسن

انا استخدمت شرايح فيت للساقين والله طلع فيها حبوب وحساسيه وانا ماخذه للبشره الحساسه
tutah
tutah
ما شاء الله أنا معجبه باهتمامك باولادك
وخصوصا بنظافة بنتك الله يحميها وتشوفيها عروس،اتمنى أعسوي نفس الشي مع بنوتتي (عمرها 9 أشهر )
فيه بعض الامهات الله يهديهم كل اللي انتي مهتمه فيه يعتبرونه عيب