أنخطبت..!

الأزياء والموضة

بسم الله الرحمن الرحيم

مساء الخير للجميع

بداية أحب أوضح لكم أني عضوه جديده بهالمنتدى الرائع ويشهد الله ماتسجلت إلا لما شفت من أخوه بينكم خواتي

الغاليات أنا اليوم أبغى أستشيركم بشئ أنا أنخطبت زي ماوضحت لكم بالعنوان لكن محتاره الي حاصل أنه أم الولد

جت وشافتني وهي مرررررره طيبه وتقول بتحطني على راسه وأني أنا زي مايبغى ولدها وأكثر ومره العائله طيبه

ومعروفين بأخلاقهم العاليه وهم ملتزمين وقالت أنهم بيجون بعد الأختبارات ويشوفوني أنا ثاني ثانوي قلنا لهم إن

شاءالله أنا أستخرت وحسيت براحه بس بعد فتره شوي حسيت بضيق وأنه أنا صغيره رغم أنه لو تم النصيب بيكون

الزواج بعد الثانويه بس أنا بحييره هو عمره تقريبا 28 ويشتغل بسبكيم وراح يعطونه بيت إذا تزوج ويعني كل شئ

تمام بس ماأعرف ليه أنا قلقانه شورو علي وأنا بإنتظاركم..

لاتنسون دعواتكم لي بإختباراتي ..)

19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*حرف*
*حرف*
ياختي استخيري دائما مره ومرتين واقدمي على الموضوع وباذن الله سيختار الله لكي مافيه الخيره
والله يكتب لك التوفيق
لوتس الاحمد
لوتس الاحمد
ياقلبي الاستخارة مو انك تحسين بضيقه او فرح لا هو ان اذا خطيبك هو خير لك ربي بيتمم لك واذا شر يصرفه عنك انتي لاتنغرين بالمادات اهم شي الاخلاق والدين زي ماقالت الاخت
الي قبلي استخيري عشر مرات حتى العمر مو رخيص وربي يوفقك بالي فيه خير وصلاح لك يارب
رهيف نجد
رهيف نجد
ياقلبي الاستخارة مو انك تحسين بضيقه او فرح لا هو ان اذا خطيبك هو خير لك ربي بيتمم لك واذا شر يصرفه عنك انتي لاتنغرين بالمادات اهم شي الاخلاق والدين زي ماقالت الاخت الي قبلي استخيري عشر مرات حتى العمر مو رخيص وربي يوفقك بالي فيه خير وصلاح لك يارب
ياقلبي الاستخارة مو انك تحسين بضيقه او فرح لا هو ان اذا خطيبك هو خير لك ربي بيتمم لك واذا شر...
الله يكتبلك الي فيه الخير *****الله لا تستعجلين
استخيري كثيرررر وربي يوفقك:26:
ملكني غلاه ..
ملكني غلاه ..
حبيبتي آإول ششي لازم تستخيرين آإكثر من مره مو بس مره آإو مرتين لا آإستخيري قد مآتقدري
وآإذآ حددو موعد آإلشوفه آإلششرعيه ونتي لسسآ فيكي ضيقه وخآإيفه قولي لأهلك آإنك مو مرتآإحه
وقوليلهم بلي حآإسته ولو تخبري آإمك من آإلحين يكون آإحسسن . !
والله يوففقك ويكتب لك آإلي ففيه آإلخخير . .
موزة مش مأكولة
ياقلبي الاستخارة مو انك تحسين بضيقه او فرح لا هو ان اذا خطيبك هو خير لك ربي بيتمم لك واذا شر يصرفه عنك انتي لاتنغرين بالمادات اهم شي الاخلاق والدين زي ماقالت الاخت الي قبلي استخيري عشر مرات حتى العمر مو رخيص وربي يوفقك بالي فيه خير وصلاح لك يارب
ياقلبي الاستخارة مو انك تحسين بضيقه او فرح لا هو ان اذا خطيبك هو خير لك ربي بيتمم لك واذا شر...
وأزيدك مبرووووووك مقدما ياجميل واستخيري شوي كمان وصدقيني الله سبحانه وتعالى وحده الله يعلم الخير وين ياأختي وتوكلي على الله