ميسون 966

ميسون 966 @myson_966

عضوة نشيطة

معقولة اقطع زيارتي لها بسبب الضيافة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
سمعوا قصتي وعطوني رأيكم
وحده من قرايبي هي اكبر من أمي وغالبا يجتمعون عندها نساء قرايبنا بشكل أسبوعي للمشكله يا اخوات انها لحوحه اذا رحت زرتها تلح علي ليه ما شربتي وياله كلي وتحلف وتراقبني مو بس أنا الكل هل كلنا او ما تقهوينا وتسوي قصه. أنا ما احب اكل عندها شي لان الله يكرم النعمه ضيافتها ما تنوكل استغفر الله يا قدييييمه او سيئة المذاق لانها تحب تخزن الاشياء. حتى سمبوسة الجبن اذا حطتها احس طعم الجبن الكيري معفن ومر. منتهية صلاحيته. المهم أني ما احب اكل ولا اشرب وصرت اتعذر أني متغدية متأخر. بس صارت ما تقتنع لان الزيارات بعد صلاة العشا. قلت لامي ما ابي اروح خلاص تعبت من الحاحها كلي كلي ومراقبتها. قالت لي أمي قولي لها عامله حميه. بس ماراح تقتنع. وحتى لو سكتت عني بتسكت الى متى. أنا ما اروح لها دائماً يمكن بالشهر مره او مرتين. وما أبغى أقطعها لهالسبب شوروا عليا.:44:
42
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحب صار اوهام
كلن يراء الناس بعين طبعه مولازم تروحين يمهاا

ومالها دااعي التقرف من النعمه في ناس ماهي محصله شي تاكله ف احمدي ربيك على النعمه ولاتتقرفين علشان ربي ماسخط عليكي
TooTy-FRooTy
TooTy-FRooTy
لا تقطعيها ولا شي..
الحل انك ما تروحيلها و يدك فاضية ،خذي معاكي اي شي موجود في بيتك مكسرات، تمر، معمول، فطاير اي شي من عندك او ان شالله حلاوة او طبخة طبختيها ذاك اليوم و كلي منها وضيفيها و ضيفي الموجودين وبس ...
ميسون 966
ميسون 966
لا تقطعيها ولا شي.. الحل انك ما تروحيلها و يدك فاضية ،خذي معاكي اي شي موجود في بيتك مكسرات، تمر، معمول، فطاير اي شي من عندك او ان شالله حلاوة او طبخة طبختيها ذاك اليوم و كلي منها وضيفيها و ضيفي الموجودين وبس ...
لا تقطعيها ولا شي.. الحل انك ما تروحيلها و يدك فاضية ،خذي معاكي اي شي موجود في بيتك مكسرات، تمر،...
الحمد لله والشكر. يااللي الحب صار اوهام. انتي معقده والا شسالفتك عندك كلمه زينه قوليها والا اسكتي.
وش دخل كلن يرى الناس بعين طبعه. العقل نعمه لا يكون انتي بعد تخزنين الاكل وتحطينه للناس وانجرحت كرامتك
مجنونة شعولتي
^^
هههههههههههههههههههههههههههه هدي شووي حبيبتي

والله ياقلبي ماالومك معااكي حق بالحيل انتي بالنهايه انساانه ويحق لك انك تتقرفين موب من باب السخط والا تعالي وتكبر لكن معليش مو كل شئ اجامل له طيب بكره صار لك تسمم وش بتفيدك هالحرمه الافضل انك ماتجاملين يالغااااليه واذا رحتي مثلا خذي معاااك صحن والا صحنين وكولي من صحنك انتي اللي جبتيه وفكي عمرك

الله يعينك
المتميزة كول
المتميزة كول
الله يعينك