قلم فوشي

قلم فوشي @klm_foshy

عضوة جديدة

شعري صار ليفة بعد ماكان ناااااااااااااعم ياقلبي بس ساعدوني

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم اخواتي
بدخل في الموضوع يابنات نفسيتي مرررررررررره تعبانه من شعري شغلي الشاغل وتفكيري شعري تغير فجأه الجذور ناعمه قد اصبع ناعم لكن بقية الشعر مو خشنه ليييييييييييييييييييييييييييييفة مواعين ملمسها كأنه بلاستيك وصعب يتفكك حتى لو اسرحه بالفرشه ماينفك ابد متعقد مررررررررررره والله ماكا هذا شعري
شعري اول الكل يتكلم فيه نعومه وثقل وكثر وواضح فيه العنايه والله اني مابالغ الكل يسالني وشاحط فيه دايم يقولون لي شعرك مره روعه بس مدري وش جاه
انا من سبع شهور صبغته صبغة غارنيه بعدها بشهر صبغته ثانيه نفس الصبغه عشان افتحها زياده بس مومعقوله بيتأثر عقب سبع شهور
والله اني زيته وحمام زيت وقصيت من اطرافه ولا فاد فيه ابدا
وزياده زواج اخوي بعد 5 شهور
مدري اقصه ويمديه يطول لاني قلت لكم من فوق ناعم طول اصبع والباقي ليفه يعني من حد الصبغه والله اني اتفشل قدام زوجي دايم الفه كعكع عشان يزين بس مافيه فايده يروووووووووع حتر ريحته حسحاس يعني مثل الحرق
تكفون شورو علي وش اسوي اقصه ولا وش السواة ياخياتي واخاف اقصه قصه قصيره واتورط يعني يرجع ينتفش ويتعقد تكفووووووووووون وش اسوي نفسيتي زفت انتم عارفين المراءه نص جمالها شعرها وانا شعري راح يارب وش الحيله
تكفون والله لادعيلها اللي ترد علي انتظركم
9
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاشونيه
فاشونيه
اسألي مجرب اذا ماقصيتيه مااارح يتغيرررررر اول شي قصيه
وبعدين غسلي شعرك بماء وحطي زيت السمسم وحطي منشفه حاطه فيها ماء دافئ مؤ حاااار
لمدة ساعتين وبعده غسلي شعرك وحطي مسحات كريم فتيكا بس على الاطراف

كمان سوي قناع مرتين فالاسبوع
عسل وبيض ومايونيز و زيت الفترة هذا ركزي على السمسم لأنو اهو راح يرجع شعرك زي اول
وأبتعدي عن الصبغات فترره لأنو خررررراب الشعر فيها
اذا ماتقدري تستغني عنها إصبغيه لون غامق
وكمان ابتعدي عن الاستشوار والاستريت
استمري على قص الأطراف كل شهر لأنو أطرافه تالفه والقص اهو الحل
اتمنى انو استفدتي ولو بالقليل
نووووور111
نووووور111
اول شي في شامبو اسمه فيتووو وماسك من نفس الماركه لشعر التالف صرفته لي الطبيبه ريما الساعاتي بعد ماحترق شعري بسبب الصبغات والله من اول استخدام حسيت بفرق واستمري عليه .... مشطي شعرك بمشط خشبي ... اذا غسلتي شعرك لا تجففينه بستشوار والا تربطينه خليه مفكوك ويجف طبيعي .. استخدمي ماسكات وزيوت .. زيت الخرووع كثير يمدحونه واشربي مويه كثير ... المويه مفيده للبشره والشعر للجسم بشكل عام... لا تنسيني من الدعوه
قلم فوشي
قلم فوشي
اسألي مجرب اذا ماقصيتيه مااارح يتغيرررررر اول شي قصيه وبعدين غسلي شعرك بماء وحطي زيت السمسم وحطي منشفه حاطه فيها ماء دافئ مؤ حاااار لمدة ساعتين وبعده غسلي شعرك وحطي مسحات كريم فتيكا بس على الاطراف كمان سوي قناع مرتين فالاسبوع عسل وبيض ومايونيز و زيت الفترة هذا ركزي على السمسم لأنو اهو راح يرجع شعرك زي اول وأبتعدي عن الصبغات فترره لأنو خررررراب الشعر فيها اذا ماتقدري تستغني عنها إصبغيه لون غامق وكمان ابتعدي عن الاستشوار والاستريت استمري على قص الأطراف كل شهر لأنو أطرافه تالفه والقص اهو الحل اتمنى انو استفدتي ولو بالقليل
اسألي مجرب اذا ماقصيتيه مااارح يتغيرررررر اول شي قصيه وبعدين غسلي شعرك بماء وحطي زيت السمسم وحطي...
الله يجزاك خير ويسعدك ويحقق امانيك ويجعلك من اصحاب اليمين
ووالله بصراحه كفيتي ووفيتي
قلم فوشي
قلم فوشي
اول شي في شامبو اسمه فيتووو وماسك من نفس الماركه لشعر التالف صرفته لي الطبيبه ريما الساعاتي بعد ماحترق شعري بسبب الصبغات والله من اول استخدام حسيت بفرق واستمري عليه .... مشطي شعرك بمشط خشبي ... اذا غسلتي شعرك لا تجففينه بستشوار والا تربطينه خليه مفكوك ويجف طبيعي .. استخدمي ماسكات وزيوت .. زيت الخرووع كثير يمدحونه واشربي مويه كثير ... المويه مفيده للبشره والشعر للجسم بشكل عام... لا تنسيني من الدعوه
اول شي في شامبو اسمه فيتووو وماسك من نفس الماركه لشعر التالف صرفته لي الطبيبه ريما الساعاتي بعد...
الله يجزاك خير ويسعدك ويحقق امانيك ويجعلك من اصحاب اليمين
ووالله بصراحه كفيتي ووفيتي
قلم فوشي
قلم فوشي
وينكم اخواتي الله يرضى عليكم افيدوني اكثر الله يجزاكم خير ويوفقكم يارب ويفتحها بوجهكم مثل ماساعدتوني