rund-tree

rund-tree @rund_tree

عضوة نشيطة

ليش الإساءه لبناتنا

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلني برودكاست من احدى الاخوات هداها الله هو عباره عن صوره لشاب سعودي جالس بين امرأتين عليهن بكيني على شواطئ ميامي وطبعا على عادة السعوديين متلطم ورافع لوحه كاتب فيها ....
يا أم ركبه سوده شوفي ابو صروال وفنيله على شاطي ميامي
لا أعلم كيف هذي الاخت قبلت على نفسها أن ترسل مثل هذه الصورالفاضحه ....
ووالله لم يغضبني برودكاست أساء لنسائنا أكثر من هذا البرودكاست .. ليس لأنه نعتنا فيه بالكلمه المشهوره (أم ركبه سوداء)
لا والله ..
ولكن ما أغضبني هو مقارنته بين بناتنا الطاهرات العفيفات بهؤلاء الفاجرات العاهرات ووالله إن الحيوانات أشرف منهن
لكن لا عجب .. أن يصدر هذا الكلام منه ومن أمثاله لأن الخنزير معروف عنه أنه منعدم الغيره ولايحب إلا القاذورات ولان من توغل في الوحل واعتاد عليه أحبه لأنه أصبح مثله في القذاره والدناءه

وأقول لصاحب الصوره وأمثاله لو إنك طايل حريمنا ما رحت تمرغت بشواطئ ميامي
ولعلمك إن هذي الصوره أساءت لك وللشباب قبل أن تسيء لحريمنا لأن الصوره تعطي انطباع عن الشباب السعودي
بأنه تافه ولا همه إلا الجنس وإلا كيف يسب أمه وأخته ويقارنهم بهالفاجرات.... عجبي!!!
واللي يحز في الخاطر إن شبابنا يسبوننا وهم يعرفون طهارتنا
والغريب يمدحنا وهو ما يعرفنا زين
شوفو هالمقطع لشاب امريكي وش يقول عن حريم السعوديه
http://www.youtube.com/watch?v=f8TjvkFl6q8

كلمة أخيره لكم أنتم أخواتي
كيف يطاوعك قلبك وتساعدين في نشر مثل هذي الرسائل الفاضحه اللي تسيء لك وكيف تقبلين الاهانه على نفسك لهذي الدرجه نفسك رخيصه عندك وأصبح الضحك والاستهزاء أهم من كرامتك
اتقي الله فيما تنشرين واعلمي أنك محاسبه عليه

أسأل الله ان يهديني ويهدي شباب وفتيات المسلمين
إلى الطريق المستقيم
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rund-tree
rund-tree
رفع
عجب العجاب
عجب العجاب
بغض النظر عن ما قيل مع اهمية ماقلتي اختي جزاك الله خير

لااعلم كيف يتجرؤن وينشرون هذه الصور اين الخوف من الله !!

كيف تتم المجاهره بالمعصيه ومعروف ان المجاهر بالمعصيه هو اشد عذاب !!

ومن لم يجاهر يساعد على نشر المجاهره معتقد انه لن ياثم بذالك عجبا !!

كلمه واحده اقولها فقط اتقو الله يامن ترسلون اي شي مستمتعين برسائلكم انكم الفله والله انكم بعيدين كل البعد عن الفله والوناسه بل اقرب للشمئزاز والنفور

صور عري صور حضن صوور وصوور وصوور ....... الخ

واشكرك اختي مره اخرى وان كنت خرجت عن الموضوع لكن فالقلب غصه والله
rund-tree
rund-tree
بغض النظر عن ما قيل مع اهمية ماقلتي اختي جزاك الله خير لااعلم كيف يتجرؤن وينشرون هذه الصور اين الخوف من الله !! كيف تتم المجاهره بالمعصيه ومعروف ان المجاهر بالمعصيه هو اشد عذاب !! ومن لم يجاهر يساعد على نشر المجاهره معتقد انه لن ياثم بذالك عجبا !! كلمه واحده اقولها فقط اتقو الله يامن ترسلون اي شي مستمتعين برسائلكم انكم الفله والله انكم بعيدين كل البعد عن الفله والوناسه بل اقرب للشمئزاز والنفور صور عري صور حضن صوور وصوور وصوور ....... الخ واشكرك اختي مره اخرى وان كنت خرجت عن الموضوع لكن فالقلب غصه والله
بغض النظر عن ما قيل مع اهمية ماقلتي اختي جزاك الله خير لااعلم كيف يتجرؤن وينشرون هذه الصور اين...
بالعكس أختي أنتي ما خرجت عن الموضوع
أنتي أضفتي اضافه مهمه لم أوضحها في موضوعي
الله يجزاك خير
صمت طفلة
صمت طفلة
الله يهدي الجميع

طبعا ما نرضى الاساءة لاي مسلمة عفيفة

وما نرضى المقارنة بين المسلمة والكافرة
شذى الورد...
شذى الورد...
آستغفرالله العظيم