السلام عليكم..
الصراحة انا فاتحة هالموضوع مخصووص حق المحبة للخير ..
اوال شي اباها تسامحني على التأخير في الرررد لانه الطلبية وصلت من ثالث يووم
و ثاني شي تسامحني اني تاخرا في الشكر,,,عشان جيه انا متلومة و قلت لازم اشكرها على العاام

اختي الغالية المحبة للخير ..

المشداات----------رووعة
و كريم الياسمين-------- الي بعثتيه هدية ان شاء الله بجربة و اشكرج على الليفة و الشااااي>>هداياا اا

كلج ذووق اختي الغالية

الله يووفقج يارب اكثر و اكثر ..و يكتب لج الي فيه الخير و يبعد عنج عين الحسااااااااد

و انصح الي ما تعامل ويا المحبة للخير يتعامل وياها..لانهاا فعلا قمة في الذووق و الادب و الاماااانة

سلاام

ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
والله بتستاااااااهل المحبه للخير كل خيررررررررر
تعامل وادب ورقي
وكريم الياسمين بيجنننننننننننن ننننننننننننننن نننننننن الف شكر حبيبتي المحبه للخير
الف شكر يا زوووووووء يا دلوعه كيفي

{إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِ ينَ}
الله يوفقها يا رب..

كلمه حق ماتعاملت وياها..بس حبيتها من ردودها اشاء الله

الله يوفقها ويزيدها من فضله يارب
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطاانك..

===================

ردد ( استغفر الله العظيم واتوب اليه ) وتذكر ( وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون )
يا حبيبت ألبي الله يبشرك بالخير يارب العالمين يا غالية و الله العظيم فرحتيني و أنا كنت الآن عم بتساءل بيني و بين نفسي ياترى الأخت دلوعة كيفي وصلتها الطلبية ؟؟؟؟

الحمدلله رب العالمين ياعيوني و الله العظيم خجلتيني بكلامك الطيب و هذا كله من لطفك و ذوقك حبيبت ألبي ...

لما قرأت عنوان الموضوع انصدمت بصراحة و قلت الله يستر ...

بس الحمدلله رب العالمين الله يبشرك بالخير يا حبيبت ألبي ...

أتمنى أنك تكتبي تجربتك بموضوع المشدات مشان البنات يستفيدوا , لأن الكثير منهم يريد أن يشتري و لكن ينتظرون وجود تجارب مشان يطمنوا أكثر .. عرفتي شلون يا غالية و جزاك الله الجنة ياعيوني و ألف مبروك وصول الأغراض و أمانة يا غالية أي استفسار أو سؤال أو ملاحظة من عيوني ... و الحمدلله أن الهدية أعجبتك ياروحي ... بارك الله فيك و صحتين و ألف هنا على ألبك ..

لك مني أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الوندراا

زهااقة

مشكوورات على الاطرااء و المرور الطيب

المحبة للخير ..شكرا حبيبتي على المروور و الرد و انتي تستااهلين اكثر عن جيه والله

بالنسبة للمشدات تووني قمت استعمله و الحمدالله مرتااحتله..ولاو اني ماحب شي يشد على جسمي بس محتااجة

لكن الحلوو فيه انه مرتب جسمي يعني صالب ظهري و شاااد بطني

انصحكم فيه للي تباا ترتب جسمهاا

شكراا مرة اخرى
سلاام
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم

الساعة الآن 07:44 .