Sara Rumaithi

Sara Rumaithi @sara_rumaithi

محررة برونزية

أحسن مطعم في مكه المكرمه يا أخواتي الكريمات

اطباق عالم حواء

مساء الخير يا أخواتي الكريمات،،
بغيت أعرف شو أحسن وأنظف مطعم في مكه المكرمه وأيضا أحسن مخبز ،، وجزاها ربي الجنه اللي بترد عليه ،، واللي ما تعرف ترفع موضوعي الله يرزقها السعاده،،

ولكم مني أجمل تحيه،،،
19
105K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*مشتاقة الى الجنة*
هلا حبيبتي اذا تحبي الاكلات البحرية عندك في شارع الستين مطعم الجزيرة ديلايت اكلهم لذيذوفي تحت المطعم الصيني واذا تحبي الاكل الهندي عندك مطعم الباني في الخالدية 2اكلهم خطير ويعملو بوفيهات للحفلات وعندك مطعم والله مومتذكرة اسمو بس عند ملاهي الحكير فوق على جبل اكل شرقي ومقبلاتهم لذيذة وبنسبة للمخابز انا عن نفسي ماحب غير مخبز النوري في نفس السوبرماركت اللي في الرصيفة حتى في واحد سوري فاتح معجنات بنفس المخبزواذا تبي شي ثاني انا في الخدمة على الخاص
حكاية رومانسية
رفع
ام دحمااان
ام دحمااان
فيه عندك مطعم مرحبا الهندي روعه في الرصيفه جنب مكتبة وجدان
وكمان فيه مطعم مشويات مرحبا جنب ملاهي الطفل في الرصيفه
واستكوزا في الشوقيه مؤكولات بحرية
وكمان فادان مطعم جاوه في الرصيفه جنب فول عفيف
وكمان مطابخ الباني روعه في الخالدية
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
عندك مخابز بدر رووووووووعه بالذات المعمول والكنافه حقتهم وبرضه النوري والمطاعم انا مااحب الا الطاااااااااااازج اكلهم يهبببببببببل
Sara Rumaithi
Sara Rumaithi
حبيباتي ما تقصرون ،، انا اسفه قصدي في المكه المكرمه حول الحرم المكي،، شو أحسن مطعم وأحسن مخبز يالغاليات ،، أحب الأكل السعودي والأكل التيك آوي،،،، باذن الله تعالى يمكن أجي للسعوديه خاصة المكه المكرمه،،،

أتمنى تردون علي يا أخواتي الكريمات ,وارجو اللي ما تعرف ترفع موضوعي جزاها ربي الجنه،،