قلب منكسر
قلب منكسر
الله يسخرها لك
حاولي تسجلين الولد بدورة لتعليم الفروسية أو أي شي عشان يبعد عنها مدري وش تحس فيه
صدىالذكرى111
صدىالذكرى111
تكلمي معه هووووووو احضنيه وقولي له اي شيء تقوله لك جده طنشها لاتسمع كلامها جده ماتحبك انا احبك واخوك يحبك وبابا يحبك بس جده ماتحبك اي شي تقوله جده دخله من هنا وطلعه من هنا وتعال علمني وخلاص انتي عليك في الولد الولد اذا اقتنع ان كلام جدته غلط والله لو وش ماتقول ماراح يهتم لاانه صغير اذا الاب ماتصرف والجده مافهمت خلاص انتي عليك بالولد اشتغلي فيه الولد اذا كره جدته ماراح يسمع لها وانا اشوف انه يكرهها هي اهون من انه يكرهك او يكره اخوك ويتقعد نفسيا هي مب دايمه له بس اخوه اللي يضل معه العمر وانتي وابوه
تكلمي معه هووووووو احضنيه وقولي له اي شيء تقوله لك جده طنشها لاتسمع كلامها جده ماتحبك انا...
كلامك زين بس عبارات جدتك ماتحبك وهو بها السن صعبة يااختي طفل راح ينعقد ماراح يدرك ليش تكرهه وماتحبه المفروض تقوله هي كبيرة وتتعب بسرعه بس هي تحبك وتحب اخوك عشان مايتعقد الولد
هديل الرياض
هديل الرياض
الله يعينك
**روعة**
**روعة**
بعدي ولدك عنها قدر المستطاع
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
شوفى اختى الكلام مع زوجك وامه ماخوذن خيره اولا لانه امه ومستحيل يصير بصفك انتى وولدك على امه علشان كذا امسكى ولدك وفهميه انكم تحبونه وبينى له هالشى بافعل مو بس كلام وحاولى لايجتمعون مع بعض واذ قللت من قدر ولدك دافعى عنه قولى جرام يا خاله توه صغير ولا امدحيه عنده وهى تسمع وخليك دووووووووو م كذا ان شاف ولدك انه يتهزاء وانتى ساكته ماراح يثق بحبكم له وراح نهنز ثقته بنفسه عكس ان شا فكم دوم مدافعين عنه