زهرة العاصمة
زهرة العاصمة
الجماعي مثل ما قالت الجميله النايمه
وقلت لك كذا يوم الثلاثاء فجر الاربعاء الحقيقة
ان الجماعي راح يرتفع

صحيح ان الجماعي مضاربه غثيث شوي بس على فكرة

الجماعي كان طول الايام الي راحت كانت الاسهم نازله

الا هو كان متماسك جداً يعني يصلح للي توهم جديدين ويخافون من النزول المفاجىء

احتمال اذا وصل فوق الخمسين اطلع منه يوم السبت مع انهم يقولون انه راح يرتفع اكثر من الخمسين وراح يوصل 300 وفوق لو اعلنوا عن اخباره

من هنا الى يوم السبت ان شاء الله فيه الف حللال

اللهم انتي ادخلي للسهم الي مقتنعه به بعد دراسه واستشاره من اهل الخبرات

وعن نفسي ماني راعية خبره
الجميلة النائمة
زهرة العاصمة ....................

بكم شريتي الجماعي .............................

انا زيك ودي يوم السبت ابيع بالستين على النسبة بس سمعت انه راح يرتفع زيادة لما ينزل اعلانه انتي وش رايك نبيع والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي توي جاية

ترى المكيرش سمعت عنه اخبار حلوة انه يبي يأصل للثمانين يعني السبت لو شريتي ب70 وبعتي بنفس اليوم ب75 زين لانه هو مايصلح استثمار ولكن كمضاربه حلو ...والله اعلم
توي جايه
توي جايه
(( وش اللي رماك في المكيرش

الناس خسرانه فيه مخاسير طلعي قبل لا يصير مثل ما صار في غيرك

وانصحك في الكميائية و القصيم و الجوف والصادرات ))
اختي قوت اللي رماني قلة الخبره وابو الشباب اللي ماله الا رايه ..كخخخخخخخخخخخخ
وبحط ترشيحاتك في القائمه وجزاك الله خير ..
الاخ ارزاق مقسومه ..

اولا شريتها ب74.25
ثانيا احس اني ثقلت بكثرة الاسئله فحسيت اني زودتها بس والله فيكم البركه
>>واللي انصح به المبتدئين هو الاستثمار .... وترى الاستثمار ممكن يكون اسبوعين وممكن يكون عشرين سنة ,,,،،

ثم بعد ما يتعلمون ممكن يبدون في المضاربة <<
^^

^^ معلوماتك اللي قلت عليها بحطها في ذهني بخصوص الاستثمار والله اني حاستها بالفطره اننا مانستعجل واحنا لازلنا عليميين !! بس عندي واحد مايصبر والمشكله انه مثلي مبيتدى ..!

اختي زهرة العاصمه مشكوره على كل كلمه قلتيها وان شاء اله باخذ كلامكم هالمره وربي يوفقنا جميع ..

اختي الجميله النائمه ..اهي اهي اهيييييييييييييي والله اني قلت لزوجي بس مااخذ بكلامي والحين يوم قريت ردك علي قام يبرر << تعرفين الرجال مايبي يبين هههههههههه بس والله بااخذ كلام بعد كذا وماعلي منه ..<< يوه يالقويه

حبيبتي فرحتيني بردك التاني الله يسعدك ان شاء الله ..اجل ابصبر وربي يفرجها علي وعليكم وويوفقنا ..
زهرة العاصمة
زهرة العاصمة
العفو توها جايه

الجميله النائمه .. انا اخذتها بما يقارب 200 ريال بس اخذت شوي ما كثرت

اما بالنسبة للبيع ان كنتي محتاج فبيعي بقدر ما تبغين من الملبغ ولا خليها ترى ماعليها خوف

بس انا بطلع اذا شفت السبت قفلت نسبة مع اني ما اتوقع بس حدودي بين الستين والسبعين لاني مليت من الجماعي خاصة انه معي من فترة طويله تعدة الشهر
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
(( وش اللي رماك في المكيرش الناس خسرانه فيه مخاسير طلعي قبل لا يصير مثل ما صار في غيرك وانصحك في الكميائية و القصيم و الجوف والصادرات )) اختي قوت اللي رماني قلة الخبره وابو الشباب اللي ماله الا رايه ..كخخخخخخخخخخخخ وبحط ترشيحاتك في القائمه وجزاك الله خير .. الاخ ارزاق مقسومه .. اولا شريتها ب74.25 ثانيا احس اني ثقلت بكثرة الاسئله فحسيت اني زودتها بس والله فيكم البركه &gt;&gt;واللي انصح به المبتدئين هو الاستثمار .... وترى الاستثمار ممكن يكون اسبوعين وممكن يكون عشرين سنة ,,,،، ثم بعد ما يتعلمون ممكن يبدون في المضاربة &lt;&lt; ^^ ^^ معلوماتك اللي قلت عليها بحطها في ذهني بخصوص الاستثمار والله اني حاستها بالفطره اننا مانستعجل واحنا لازلنا عليميين !! بس عندي واحد مايصبر والمشكله انه مثلي مبيتدى ..! اختي زهرة العاصمه مشكوره على كل كلمه قلتيها وان شاء اله باخذ كلامكم هالمره وربي يوفقنا جميع .. اختي الجميله النائمه ..اهي اهي اهيييييييييييييي والله اني قلت لزوجي بس مااخذ بكلامي والحين يوم قريت ردك علي قام يبرر &lt;&lt; تعرفين الرجال مايبي يبين هههههههههه بس والله بااخذ كلام بعد كذا وماعلي منه ..&lt;&lt; يوه يالقويه حبيبتي فرحتيني بردك التاني الله يسعدك ان شاء الله ..اجل ابصبر وربي يفرجها علي وعليكم وويوفقنا ..
(( وش اللي رماك في المكيرش الناس خسرانه فيه مخاسير طلعي قبل لا يصير مثل ما صار في...
(((( الاخ ارزاق مقسومه ..

اولا شريتها ب74.25
ثانيا احس اني ثقلت بكثرة الاسئله فحسيت اني زودتها بس والله فيكم البركه
>>واللي انصح به المبتدئين هو الاستثمار .... وترى الاستثمار ممكن يكون اسبوعين وممكن يكون عشرين سنة ,,,،،

ثم بعد ما يتعلمون ممكن يبدون في المضاربة <<
^^

^^ معلوماتك اللي قلت عليها بحطها في ذهني بخصوص الاستثمار والله اني حاستها بالفطره اننا مانستعجل واحنا لازلنا عليميين !! بس عندي واحد مايصبر والمشكله انه مثلي مبيتدى ..! ))))))

أختي الكريمة ...

سعرك الذي أخذتي به ( غالي شوي ) ..

بس تابعي السهم الأيام الجاية ... وراح يرتفع بإذن الله ...

وحاولي تقنعين بالربح القليل .. وتخرجين من السهم ...

وفقك الله

وليش يا اختي .. بالعكس ما ثقلتي بالأسئلة ولا شي ...

بالعكس اسالي واسألي واسألي لين تتعلمين ...

وهل يكون العلم إلا بالسؤال ......

وعودي نفسك ( واللي عندك ) على الصبر ..