السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
كيفكم طباخات حواء الله يوفقكن ياار ب بصراحه ودي اعزم حمولتي
لان كل مره ودي بس اهوون لان احس بتلخبط كيف اسوي كذا صنف
وانا احب الكشخه وهم ماشاء الله عددهم متوسط واحس مااقدر اطبخ ودي بصرااحه اسوي بوفيه مليييت لاجاوني بس رز ومعكرونه ابغى شئ خياال ويبيض الوجه لانهم يحبوون الطبخات الغريبه بس احس كل وقتي بيكون ببالمطبخ كيف اضيفهم واقهويهم واسوي اصناااف باالله ساااعدوني ياالطباخاات لان ماشاء الله تبارك الرحمن كثير منكم يسسون كذا صنف كيف اجمع بين الطبخ والضيافه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال ثاني ادري طولته بس تحملوني مالي الا الله ثم انتم الحين لو نويت بكرا اعزمهم اوبعده من متى ابدا اشتغل بالطبخ ووش اسوي قلولي اصنااف وسلطات ومقبلات يالله حبيباتي لاتردوني طلبتكن

ياحياتي الله يعز الفليزر سوي الطبخات قبل العزيمه بيومين اواكثر ترا ما يضر وفرزنيها ما راح يتغير طعمها ابد راح تكون كانها طازه وطلعي اللي فرزته في نفس يوم العزيمه وحطيه بالبراد عشان يفك بعدين سخنيه في الماكرويف اوسخنيه في داخل الفرن وبكذا ماراح يكون عندك ضغط في الشغل وراح تكون سفرتك احلى سفره ادخلي العم قوقل وطلعي طبخات على كيفك ان شاء الله اني افدتك دعواتك ياالغلاء
انتي طولتيها وانا بطولها بعد ههههههههه فديتك ياعسل بالنسبه للعزومه لالالالالالالاز م تخططين قبله بيومين يوم تنظفيييييين كللللش وتحددين الاصناف اللي بتسويها من مقبلات ومشروبات ووجبات اساسيه ثمن ياقمر يجي يوم العزومه تسوي تجهيزات الفناجين والترامس والاكواب ولبسك وكذا بعني ثنيا بالنسبه لتوقيعك قلب علي المواجع لان مطبخي كان يلووووع الكبد عسى ربي يفرج عليك مثل مافرج علي ياقمر واي سؤال انا حاضره
لا وانا راح اطولها اكثر واكثر خخخخخ ،زي ما قالت الاخت فرزني الطبخات قبلها بكم يوم والحلى قبل بيوم وخلي الترتيب والسلطات بنفس اليوم ،وطبيعي صاحبت البيت راح تكون مشغوله بالتحضير يعني ضيفيهم شوي وادخلي المطبخ شويات والله يكون بعونك.
زيك نفسي اسوي كذا صنف بس ما اقدر مع البرزران واتلخبط واحوس الدنيا
الله يكون بالعون
بالصلاه يهون كل أمر عسير يكفي أنك تبتدي ب الله أكبر

sigpic102745_19

الساعة الآن 12:13 .