علمي علمك

اسوي كبسة اذا احد جاء وشوفي عاد انواع الحوسة هههههههه

اجل لو اسوي بوفية

ا لله يعينك

اقتباس مشاركة  (امجاد15)
ياحياتي الله يعز الفليزر سوي الطبخات قبل العزيمه بيومين اواكثر ترا ما يضر وفرزنيها ما راح يتغير طعمها ابد راح تكون كانها طازه وطلعي اللي فرزته في نفس يوم العزيمه وحطيه بالبراد عشان يفك بعدين سخنيه في الماكرويف اوسخنيه في داخل الفرن وبكذا ماراح يكون عندك ضغط في الشغل وراح تكون سفرتك احلى سفره ادخلي العم قوقل وطلعي طبخات على كيفك ان شاء الله اني افدتك دعواتك ياالغلاء
اها الله يوفقك اثاري الناس ماشاء الله بوفيهات اثره الدعوه فرزناات

جزااك الله خير
اقتباس مشاركة  (احب الجنوب)
انتي طولتيها وانا بطولها بعد ههههههههه فديتك ياعسل بالنسبه للعزومه لالالالالالالازم تخططين قبله بيومين يوم تنظفيييييين كللللش وتحددين الاصناف اللي بتسويها من مقبلات ومشروبات ووجبات اساسيه ثمن ياقمر يجي يوم العزومه تسوي تجهيزات الفناجين والترامس والاكواب ولبسك وكذا بعني ثنيا بالنسبه لتوقيعك قلب علي المواجع لان مطبخي كان يلووووع الكبد عسى ربي يفرج عليك مثل مافرج علي ياقمر واي سؤال انا حاضره
ههههه ياحبيلك الله يجزاك خير يعني اأأجل العزيمه

اقتباس مشاركة  (*ام مشاري*)
لا وانا راح اطولها اكثر واكثر خخخخخ ،زي ما قالت الاخت فرزني الطبخات قبلها بكم يوم والحلى قبل بيوم وخلي الترتيب والسلطات بنفس اليوم ،وطبيعي صاحبت البيت راح تكون مشغوله بالتحضير يعني ضيفيهم شوي وادخلي المطبخ شويات والله يكون بعونك.
الله يوفقك ويسعدك شكل كل الوقت باالمطبخ الدعوه مابه شوياات

اقتباس مشاركة  (أم أســيـــل)
زيك نفسي اسوي كذا صنف بس ما اقدر مع البرزران واتلخبط واحوس الدنيا
الله يكون بالعون
والله انك صادقه والبزران هذي سالفه ثانيه خصوصا لاصاروا اطفالهم يمنووون ولايستحوون
اقتباس مشاركة  (غزال يمشي على هونة)
علمي علمك

اسوي كبسة اذا احد جاء وشوفي عاد انواع الحوسة هههههههه

اجل لو اسوي بوفية

ا لله يعينك
كن يروحون الناس وانتي ماقضيتي الله يعين بس جزاكن الله خير جميعا
بالنسبه لي اهم شي عندي السلطات سهله ولذيذه بنفس الوقت ودخلي معها ورق عنب او محشي ملفوف وسنبوسه
والرز عااااااد لازم الاساسي ههههه واي صينيه بالفرن وصينيتين حلى والمشروبات اعصري برتقال وسوي كوكتيل كذا بيصير بوفيه صغنون خخخخ"والوقت السنمبوسه والورق عنب والملفوف فرزنيها قبل بكم يوم عادي ماتخرب والسلطات جهزي مثلا البقدونس وكذا قبل بيوم خليه بحافظه بلاستيك بدون خلطات غسليه وافرمي اذا يحتاج فرم ومن بكره سوي الرز بدري وكملي السلطات بس اهم شي لاتحطين التتبيله الا قبل التقديم بشويااااااات والرز كمان لاتكبيه الى قبل الوقت اللي تبغيه"والفناجيل والحوسه من الليل او الصبح وقفلي المجلس عشان البزران مايحوسون"
ونسيت الحلى سويه قبل بيوم
ايه واذا ميزانيتك حلوه جيبي طاوله وحطي مفرش حلو وخلي عليها اطباقك والصحون والملاعق بيكون شكلها حلو والسفره افرشيها بالارض ووزعي عليها المويه والغازيات والمناديل اقول عارفه اني طولت بس ترى ماقد سويت مثل كذا لاني ساكنه عندهم ههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلت ماشاء الله سنعه اي يابطني

الساعة الآن 06:25 .