مرت حماااااااااااااي

الأسرة والمجتمع

مساء الخير يا حلواااات

بنات ماشاء الله معاي مرت حماي فالبيت
والله يا بنات مدلعه الرجال بشكل مو طبيعي والله لأول مره ادخل غرفتها و توريني اغراضها و تكلمني بعلاقتها مع زوجها طبعا بحدود
والله يا بنات حاطه بغرفة التبديل كبت كامل بس لقمصان النوم و اللبس الخاص للزوج
ورتني لبسها اكتشفت اني ظالمه المسكين زوجي و مو معطيته حقه والله يعني يادوب القمصان الدارجه العاديه
لكن اللي شفته عندها شي ثاني الطويل و القصير و العاري و الساتر باختصااااااااااااار ساده عينه
النفاشي اللي مثل فساتين الاطفال و ملابس نفس الاعراس لليالي الخاصه على قولتها
انا قمصاني درج واحد و اعيد القميص مليون مره مو بخل والله بس ما تهمني القمصان اميل للبجايم و الفساتين
المهم يا بنات يوم شفتها و انا اروح السوق و اشتري قطع واااااجد جبت تقريبا اشياء متنوعه من قصير و طويل و كل شي مختلف عن الثاني سويت تنويع رهيب بالستايل
بنات الرجال بصري يحب يطالع اكثر من انه يسمع
والله يابنات حتى بحملها كانت متجدده تسولف لي تقول كنت احط ناموسيه و حركات حتى و انا حامل
لازم اضاءات انا اشوف خواتي بحملهم يلوعوووون كبد الرجال تشكي و اهمال و حتى ما تطل بوجهه
بس ان شاء الله حتى اذا حملت بخلي هاذي قدوتي مو خواتي هههههههههههه >> لو يقرون يذبحوووووني
تخيلو مركبه ناموسيه فوق طاولة الطعام ماشاء الله عليها
انا اعترف اني كسوله من ناحية التجديد والله
بس من اليوم ببدع ان شاء الله
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بصمت الحب
بصمت الحب
ما شاء الله عليها نشيطه و متجدده الله يسعدها يارب و عقبالنا ههههههههه
dianah840
dianah840
عندك وقت

عندك فلوس

عندك مزاج

قمة الابداع

فلوس عليكي اقساط

بتشتغلي وبتدرسي ومسؤولة عن بيت

تعبانه وهلكانه بدك مين يدللك ويحكيلك كلمة حلوة

صدقيني الابداع = 0000000

بالاخر الرجال لو شعللتيهم اصابعك العشرة بالاخر الا ما يطلع عيب ..ولو عملتي زيها 24 ساعه بس شياكه وحركات و مرة وحده تاخرتي او ما زبطتي حالككنتي تعبانه او لاي غرض عطول راح ينتبه انو في تقصير واهملتي حقك...الدلال الزايد للرجال غلط بجد هاي من خبرتي
فديت قلبي و روحي
عندك وقت عندك فلوس عندك مزاج قمة الابداع فلوس عليكي اقساط بتشتغلي وبتدرسي ومسؤولة عن بيت تعبانه وهلكانه بدك مين يدللك ويحكيلك كلمة حلوة صدقيني الابداع = 0000000 بالاخر الرجال لو شعللتيهم اصابعك العشرة بالاخر الا ما يطلع عيب ..ولو عملتي زيها 24 ساعه بس شياكه وحركات و مرة وحده تاخرتي او ما زبطتي حالككنتي تعبانه او لاي غرض عطول راح ينتبه انو في تقصير واهملتي حقك...الدلال الزايد للرجال غلط بجد هاي من خبرتي
عندك وقت عندك فلوس عندك مزاج قمة الابداع فلوس عليكي اقساط بتشتغلي وبتدرسي ومسؤولة عن...
اكيد مو كل يوم التجديد انا اتكلم بين فتره و فتره
و اللبس تلبسين للزوج كل شي مو قصدي كل يوم فاهمين علي
»[ мɪss • qzαℓ ]«
ماشاء الله تبارك الله
وياليت يا اختي ماتقولين لاحد عن مرت حماك
يصكونها بعين خلها تتهنى مع زوجها
طاقية
طاقية
ناموسيه على طاولة الآكل!!!!!!!!حبيبتي القمصان لاتجيب ولا تودي يعني مالها دخل وموضه قديييييييمه المهم عند الزوج النظافه وتكونين شااااااااطره ومبدعه كذا تسدين عينه