السلام عليكم اختيه شحالج

اختي بغيت اسالج العطورات الرجالية الموجوده داخل شو ماركاتها او شو نوعيتها يعني اخاف اشتري وريحت العطورات اتكون مب حلوة فممكن اتوضحينلي شو من عطورات وبخور هل هي عربية ولا فرنسية انا الصراحه ابيها هديه لخالي لانه يحب العطورات ولو سمحتي ابا اعرف كم سعر المندوس الواحد مع الشحن انا من ابوظبي وابا اثنينه منهم وماعليج امر خاطري اشوف شكل المندوس بالصور وشكرا
03-09-1426 هـ, 02:33 مساءً

اقتباس مشاركة  (um haza)
السلام عليكم اختيه شحالج

اختي بغيت اسالج العطورات الرجالية الموجوده داخل شو ماركاتها او شو نوعيتها يعني اخاف اشتري وريحت العطورات اتكون مب حلوة فممكن اتوضحينلي شو من عطورات وبخور هل هي عربية ولا فرنسية انا الصراحه ابيها هديه لخالي لانه يحب العطورات ولو سمحتي ابا اعرف كم سعر المندوس الواحد مع الشحن انا من ابوظبي وابا اثنينه منهم وماعليج امر خاطري اشوف شكل المندوس بالصور وشكرا
هلا اختي الغالية

شوفي الرسائل الخاصة او فعلي خاصية الرسائل الغالية وبتوصلج التفاصيل كاملة
عندي انواع الدخون
شمسة
وملكي
واسرار الليل
والكوكتيل
بنت العرب
والعود المعطر بدهن العود
والعطورات انواع على حسب الطلبية الغالية
03-09-1426 هـ, 07:55 مساءً

يعطيج العافيه اختي توني فعلة اشتراكي ممكن اطرشيلي على خاص صورة الصندوق مع الفي اي بي بعد وابا اعرف شو من عطورات يعني انا اختار اساميهم ولا من عندج ابروحج اتسوينهم وكم غرشة عطر موجوده فيه وكم السعر انا ابا اثنينه منهم وحبيتي ابا اعرف طريقة التوصل انا ساكنه في بوظبي
03-09-1426 هـ, 09:15 مساءً

اقتباس مشاركة  (um haza)
يعطيج العافيه اختي توني فعلة اشتراكي ممكن اطرشيلي على خاص صورة الصندوق مع الفي اي بي بعد وابا اعرف شو من عطورات يعني انا اختار اساميهم ولا من عندج ابروحج اتسوينهم وكم غرشة عطر موجوده فيه وكم السعر انا ابا اثنينه منهم وحبيتي ابا اعرف طريقة التوصل انا ساكنه في بوظبي
هلا اختي الغالية
بخصوص الاشكال كل صندوق اسوية غير عن الثاني الغالية
والعطورات تختلف على حسب الطلب الغالية
من عندي ووكلها عطورات راقية
وكلهم بخاخة الرجالي الا الدهن العود الغالية
والحمد عطورات ودخوني وصناديقي معروفة الحمد الله وشوفي شهادة الاخوات سواء من برع المنتدي وفي البلاد من شيوخ وعامة الزبائن الغالية
اختي فعلي خاصية الرسائل
03-09-1426 هـ, 11:01 مساءً

حبيبتي بنت_البنات والله اني اسفه لعوزتج معايه واختي انا مب عارفه افعل خاصية الرسائل الخاصة لاني يديده على المنتدى ... وبالنسبه لشغلج ادريبج قدها وقدود من اللي سمعته عنج .. فاحبيتي ممكن استخدم ايميلي بدال الخاص لاني والله مب عارف كيف افعل اشتراكي daloo3at_aboooha@hotmail.com
04-09-1426 هـ, 09:48 صباحاً

الساعة الآن 11:09 .