خلطه تساعد على الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدخل في الموضوع على طول الدوره غابت عني 10 ايام في البدايه خفت يكون حمل بس زوجي كان فرحان لانه اشتاق لنونو لان بنتي عمرها 5 سنوات وولدي 7 سنوات المهم لما تاخرت زياده عن 8 ايام حسيت اني حتى انا اشتقت لنونو بس توها جاتني وفرحت شوي بجيتها لاني ماحب ازعاجهم بنتي عقدتني وهي صغيره :eek:المهم وانا افرفر في المنتديات لقيت خلطه تساعد عل الحمل فحبيت اسألكم عنها اخاف يكون فيها ضرر لان الدوره كانت منتظمه عندي 4 شهور تجيني يوم 6 وحللت قبل ثلاث شهور عن الهرمونات كانت سليمه هرمون الحليب والمبايض كلها سليمه المهم الخلطه هذي مقاديرها:
3فناجين كمون
3فناجين قرنفل
3فناجين حبه سودا
3فناجين فلفل اسود
3فناجين رشاد غيرمطحون
3ملاعق حلبه
تطحن جميعها معادا الرشاد وتخلط وتستخدم 3 يوم في الدوره بعد الفطور ملعقه كبيره ويشرب بعدها كوب ماء
من فيكم تعرف هذي الخلطه وهل هي مفيده وجزاكم الله الف خير:26:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـلــــم وانهـــدم
في خلطه مقاربه لها استخدمتها بنت خاالتي عشان تنظفها وتزينه وبالآخرين حملت

بنزلها بموضوع عشان الكل يشوفها وأقول السالفة.
ام بنتي ولدي
ام بنتي ولدي
في خلطه مقاربه لها استخدمتها بنت خاالتي عشان تنظفها وتزينه وبالآخرين حملت بنزلها بموضوع عشان الكل يشوفها وأقول السالفة.
في خلطه مقاربه لها استخدمتها بنت خاالتي عشان تنظفها وتزينه وبالآخرين حملت بنزلها بموضوع عشان...
مشكووره انتظر موضوعك والكل يستفيد
ام بنتي ولدي
ام بنتي ولدي
في خلطه مقاربه لها استخدمتها بنت خاالتي عشان تنظفها وتزينه وبالآخرين حملت بنزلها بموضوع عشان الكل يشوفها وأقول السالفة.
في خلطه مقاربه لها استخدمتها بنت خاالتي عشان تنظفها وتزينه وبالآخرين حملت بنزلها بموضوع عشان...
رفع رفع
ام بنتي ولدي
ام بنتي ولدي
رفع رفع
رفع رفع
سبحان الله
زوجي**روحي
زوجي**روحي
ممتازه هذي الخ لطه تنظف حتي المجهضة بس تخلطين المقادير بعسل وتشربي وراها مويه دافيه