طيبة قلبي تعبتني
مشاءالله علييك انتي لو رايحه تخطبييينه من ابووه يمكن احسن واحتمااال يووافق كل شي كملتييه علييهم طيب عزيزتي : ماقلتي للحبيب ان البيت ابو دورين والسيااره تحترريه هنااك يمكن يغييرون رائهم المهم بقولك شغله لو كانت قصتك حقيقه ولا هي استهبال معرفات ام مشاركه ونصف انو انتي جداً سهله ولا تسمين الي كنتي فييه حب انتي سمجتي نفسك قدام الرجاال ،، ويمكن كاانوا صدق بيخطبوونك لكن من تصررفااتك كررهووك
مشاءالله علييك انتي لو رايحه تخطبييينه من ابووه يمكن احسن واحتمااال يووافق كل شي كملتييه علييهم...
هلا اختي ..لا ورب البيت القصة حقيقة واللي خلقني ماكذبت بحرف واحد ....بالنسبة لسالفة البيت والسيارة كانت المفروض انها مفاجاءة يعني ماعنده خبر عنها ومايصير اقوله عنها بعد موقفة معي ..

تدرين انك خليتي الجرح جرحين .....كيف سمجت نفسي قدام الرجال؟؟؟ انا استاجرت البيت واشتريت السيارة مفاجاءة له والسيارة ترا مستخدمه يعني علشان تصدقين السالفة ماكلفت مبلغ كبير وبكل الحالات انا محتاجة للسيارة برا حتى لو ماتم نصيب ...
وماني فاهمة ليه يكرهوني ؟؟ لاني كنت حابة اساعده ؟؟ يااختي هو جاء يخطب خطوبة رسمية وهو بحالة مادية صعبه

ممكن تفهميني ليه يكرهوني ؟؟ تكفين وضحي لي ممكن كلام منك يصحيني ..
طيبة قلبي تعبتني
يمكن الي صار فيه خير لك وانتي ما تدرين بعدين يا أختي ما بني على باطل فهو باطل
يمكن الي صار فيه خير لك وانتي ما تدرين بعدين يا أختي ما بني على باطل فهو باطل
هلا اختي ...مدري ليه حكمتي على اللي صار باطل!!!!

هو خطبني وماتم التواصل الا بعد الخطوبة ...
شريفة مكه
شريفة مكه
انسي عشان تعيشي
قلب منكسر
قلب منكسر
الله يعوضك بأحسن منه
لاتصدقين الموضوع مافيه حب
أقولك اذا ناوية ترجعين بريطانيا
كل صباح مساء أستودعي الله قلبك مايكون في حدى
الحب الحقيقي يجي بعد الزواج
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
اولاً سوري اني شككت في قصتك ،، لان سوالف الليل صاارت مشكوكه
المهم
انتي يا حبيبتي عملتي له كل شي
لكن هووو ايش عمل لك ،، لاتقولين يحبني ،، الرجل اذا اندفعت له المرأه بدون اي قييود ببساطه يتركهاا
اسمحي لي ،، انتي حتى الاكل ترسليينه له قبل الملكه ،، ماخليتييه يتعب وراك لمى يحصلك
لاتقولين ظرروفه وما ادري ليش وفقيرر ،، عمر الفقر مارد الرجال يتزوجوون ،،
هو جاب لك كم عذر يبي ببساطه يخلص ،، ومااقدر مع كل عذر تلقيين له حل
والرجل مايحب السهله الهينه يحب المتمنعه الصعبه الي يحفر الصخر ليفوز بقلبها
عموماً اختي سوري كاني ضايقتك بردي ،، لكن استفيدي من تجربتك هذي لاتعطين قلبك الا للي يستااهله