ادعو لولدي نور عيني ربي يشفيه

الأمومة والطفل

السلام عليكم:44: اولا الحمدلله اللهم لا اعتراض على حكمتك وقضائك بس حبيت افضفض انا عندي ولد عمره سنتين و9 شهور والحمدلله على كل حال كان يشرب ماء بكثره وحللت له وطلع سكر والله اني غير ابكي يوم يبغى الاكل لازم حميه يطلب حلاوه وعصير وبطاطس وانا ما ارد الا بالدموع يارب تصبرني وتعينني تكفون في اطفالكم ولدي كان يشرب حليب موز بكثره واظن منه لان الحمدلله مافي وراثه عندنا ادعوا له ربي يشفيه لان مازال في امل لعلاجه بحكم ان البنكرياس لازال يعمل :44: حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون .... يارب ياذا الوجه الاكرم والاسم الأعظم تشفي لي ولدي من السكر:44:استودعكم الله
77
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وفية ومخلصة
وفية ومخلصة
يا حي يا قيوم اشفي ابنها شفاءا لا يغادر سقما
اقصان الجنه
اقصان الجنه
الله يشفيه اختى بالسوبرماركت الكبيره فيه قسم للسكري فيه حلا وعصيرات وكل شئ بس اللى يناسب اصحاب هذا المرض وشوفي الدكتور لانه بعض انواع السكري فى خلال السته شهور الاوله يقدر يتعافا منها المريض لانها تعتمد على الاكل وبمجرد زوال المسبب يتعافا الله يشفيه شربيه ماء زمزم وربك ماراح يخذلك والله يجعلك من الصابرين
كيان KYAN
كيان KYAN
لاحول ولاقوة الا بالله
هذ امتحان من الله عليك بالصبر والاستغفاااااااار والصدقه بنية شفاء ابنك
وعليك بسهااام اللليل فإنها لاتخطئ
اللهم اشفه عاجلا غير آجل
الطاووس11
الطاووس11
الله يشفيه ويعافيه اختي انا سمعت ان ورق الزيتون مرة مفيدة للسكر تغلينها وتصفينها وتحطينها بعلبة زجاج ويشرب ثلاث مرات قبل الوجبات
خاله طلوو
خاله طلوو
اللهم اشفي ابنها وقرعينها بشوفته سليم معافا اللهم أمين