تحذير وظائف حــــــــــافز خطيره على البنات وتدعوا للفتنه/ قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:06: بنات انا انصدمت من هذا برنامج طاقات حقهم وحق وظائفهم كلها ماهي كويسه
كلها اختلاط واماكن ماهي كويسه البنات راحوا يقولوا حتى المدير نفسه مو كويس
ويطلب منهم كشف الوجه
وحتى العمل الي تقوم فيه البنت تافه بس تشيل ملف وتحط ملف والشباب بالغرفه الثانيه ومكشوف المكان ويجلسون يطالعون فيكي
وهذا مخالف المفروض يكون فيه حاجز بين البنات والشباب في الشركه
كلها شركات سياحيه وشركات ثانيه ماتعرفين وش هي اصلها حتى البنات الي قابلتهم قالوا الشركات
كلها نصب ويضحكون على الناس كيف نشتغل فيها
:16: المشكله انهم يهددونك لو مارحتي يلغون لك اعانة حافز بحكم انك رفضتي العمل
:06: طيب احنا مانبي اختلاط
بنات لازم نتكم نشوف حل مو معقول كذا نسكت الين يضيعوا علينا الاعانه وكمان وظائف غير لايقه بالمرأه السعوديه المشكله لو مكان محترم وفيه اختلاط مو مشكله
حتى نفسه مكان طاقات هذا مكان زي وجهم
كل مااروح عندهم احط يدي على قلبي تخيلوا انا بجده ومكانهم بالرويس يعني مكان ماهو راقي ابدا ابدا
حتى الي ساكنين بالرويس مايحبون يتوظفون بهذيك المنطقه المهم
يابنات كل مااطلع المصعد اطلع وانا مرعوبه وخايفه وكل البنات مثلي والسبب المعاكسات والحي نفسه يخوف
ونفس مبنى طاقات مختلط وكل الشباب هناك حقون معاكسات ياريت بس معاكسه الا بقلة ادب
تخيلوا مره دخلت ودخلوا شباب كثير بالمصعد وهم عارفين مافي مكان وانحشرنا انا ووحده وانا حاطه يدي على قلبي اخاف احد يلمسني لصقت زي الوزغه
على جدار المصعد اقول يارب ينفك ويخرج احد من الحشره
كنت احسب بس الموقف هذا حصل معي طلع حصل مع كثير بنات
وبعدين رحت ثاني مره لقيت واحد وواحد ثاني :arb: متفقين تخيلوا لو شافوا بنت
بالمصعد يدخلون معها ويجلسون واقفين يطلعون المصعد فوق وينزلونه تحت وانا وكم بنت بالمصعد معاهم
مايبونا نخرج من المصعد
ولمن ينفتح الباب يوقفون على الباب علشان ماتخرجين من المصعد
:06:تهاوشونا معاهم وخرجنا الحمد الله اخيرا كنا ماراح نخرج وهم ينزلونا ويطعلون ويوقفون على باب المصعد علشان مانخرج :30:
كلمت المستشاره حقتا قالت لنا للاسف حتى احنا الموظفات نعاني
طيب ليش مايخلون لنا مصعد لوحدنا حرام عليهم
واكتشفنا بعدين انه هذولي الشابين من زمان بالمصعد ويسون كذا مع كل البنات مو بس احنا
ايش احكيكم ولا ايش
كل مااروح لهذاك المكان اشيل هم المصعد ياربي:44:
المشككله هم يبون يعقدونا وبس فتحوا فرع ثاني كلها تعتبر في جنوب جده
البنات يبون ينقلون هناك لانه اهون من الرويس وفيه بنات كمان ساكنين هناك يعني قريب من بيتهم
للاسف يقولوا لاء ويرفضون انك تنقلين يعني حتى لو فتحوا فرع جنب بيتكم مايرضون تروحين له كلها تعقيدات:angry2:
ويعصبون لمن يتصلون عليك وتقولي لهم المكان يقولوا لك حتى لو بعدي تعالي
تخيلوا انا ساعه روحه وساعه ارجع بيتي بجد مافاي اي مساعده او تقدير لظروف الناس
والاعلام ا الي جالس يكتب اننا نصرف اعانة حافز على المكياج ويشوه سمعتنا ويبينون احننا محنا محتاجين حافز
انا كان عندي ديون سددتها من اعانة حافز بجد كانت فرج علي وصحبتي سسددت رسوم بناتها في المدرسه قال نصرفها على المكياج قال
وازيدكم من الشعر بيت
فيه بنت يتكلمون عن الوظائف الي جاتهم وحده بنت تقول راحت وضحكوا عليها قال لها وقعي هنا علشان اثبات انك سويتي مقابله شخصيه
ولمن وقعت اكتشفت انه عقد وحطوا اسمها بالتامينات على طول علشان يقطعون عنها حافز
كلها حيل
انتبهوا يابنات
في وظائف كويس بس قليل وحظها الي تحصل بس الاغلب وظائف كلها اماكن ماهي كويسه واختلاط
وانتبهي ماتوافقي الا على الشي الكويس والشركات الكبيره والمستشفيات الي سمعتها كويسه
لو انتي تبين اختلاط
اما لو ماتبي ارفضي المشكله حتى لمن نقول لهم مانبي اختلاط تقول مو على كيفك لازم تقبلي بالوظائف
وش هذا الكلام
يعني ياوظائف غير محترمه او راتبها قليل او يقطعون علينا حافز
قلبي مليان عندي حكاوي كثيررر لو تسمعون البنات وش يحكون تخافين حتى انك تتوظفين عن طريق طاقات
انا خلاص ماابي اكتب ماابي اتذكر اي شي يدي صارت ترجف ياربي متى افتك من هذاك المكان
كل توجيهم قطاع خاص والقطاع الخاص مافي رقابه كل نصب في نصب
اول شي راتب كانك بنقاليه او اندونسيه حتى الاندونسيه افضل منك تاخذ بدل سكن والحين رفعوا كمان رواتب العماله يعني افضل منك بمية مره
المعامله جدا سيء
وغير كذا كلها اختلاط حتى المدير موكويس
كلها نصب مايعطونك راتبك الا متاخر وممكن تجلسين ثلاث شهور بدون راتب
مافي اي اسلوب ويطالبوك باعمال اضافيه وماهو عملك الي تقومين فيه وغير كذا لو غلطتي ياويلك
ينصبون عليك مايسجلونك بالتامينات ويقول لك سجلناك ويرسلون اسمك بالموارد البشريه وياخذون فلوسك الي المفروض يعطونك ياها
القطاع الخاص كله اجانب ويبون يطفشون السعوديات ويقولوا انه السعوديات مايبون يشتغلون
هذا لو ماطلعت الشركه وهميه وقفلت الشركه بعد كم شهر
هو هذا القطاع الخاص الي يبونه نشتغل فيه
يااارب يسر لي الحلال وابعد عن الحلام
97
35K

هذا الموضوع مغلق.

احلى مزااج
احلى مزااج
لاحول ولاقوة الابالله

معقوول الكلام هذا صاير بالسعوديه ؟؟

الله المستعان
حبيبة فهودي1429
الحل انك لا تردي ولا ع رقم غريب بيجيك
لانه بيكون من حافز بيحذفونك بوظيفه عاد الله اعلم وين
اذا رديتي خلاص تورطتي
واذا مارديتي ماراح يلغونها لو يحبون السما
انا سنة كامله ماراح ارد ان شاءالله وخليني اشوف نهاية حافزينو

ياربي منهم حاسدينا ع هالـ 2000 ريال

والغريب بناء حديقة بلبنان قيمتها 27 مليون ريال .. ابد مو خسااااارة والقرار نفذ ع طوووووووووووووول
اخت فزاع
اخت فزاع
ياعمي بلا حااااااااافز بلا زفت
رررررروح ياااااااااااااااا فلان الفقيه حسبي الله عليك
ظلمة الشباب والفتيااااات حتى عمر معين والبااااقي طيب الي تحت 35 وووووويش ذنبهم غير مؤهلين
الراااااااازق في السمااااااااااء ووووووووووووووووووووو....................في الارض
متى يتحقق منايا
يالله خوفتيني انا بصراحه ما ابغى وظيفه دوامين وهم اغلب وظايفهم دوامين
وانا زيكم مارح ارد على اي رقم غريب بالذات في الصبح انا حاليا الحمدلله ومشالله في وظيفه بسيطه براتب بسيط ومبارك لكني مرتاحه ومسجله في حافز واتنزل ان شالله ينزل مع الدفعه الثانيه وماابغى اترك وظيفتي واوراح لي وظايفهم الله يستر
ويغننا من فضله ,,,,,,الله يجاز خير انك نبهتني والله يوفقك ويبعد عنك عيال الحرام يارب ويعوضك
اخت عبيد
اخت عبيد
سبحان الله وبحمده