anyway

anyway @anyway

محررة

بنات ايش صاير تعالوا ابيكم شوي

الأسرة والمجتمع

بنات ملاحظين هالايام كاثرة مواضيع من نوعية علموني الدعاء دعيتوه واستجيب لكم ولا الشيخ الفلاني قال دعاء كذا وسترون عجبا أو مادعيت الا بهذا الدعاء الا ستجاب الله لي

الشيخ المصلح يقول موب معناه ان احد المشايخ قال عن دعاء معين معناته صار افضل دعاء او صار تعظيما له دون غيره من الأدعية

حبيباتي ادري لمن اي احد يتعرض لضيقة يصير يبي يتمسك بأي شئ ويشوف تجارب الناس

حبيباتي مافيه دعوة لا ترد ماعدى اللي فيها استعجال

الدعاء يصير ثلاثا : ياتشوفينه بالدنيا يا الله يدفع فيه بلاء يا يؤخر لك الى الاخرة يعني كل دعاوينا مستجابة ماأرحمك ياربي

حبيباتي الدعاء افضله ماقيل بالقران مثل دعاء يونس و دعاء اهل الكهف ودعاء زكريا وغيرهم و ماعلمنا رسولنا الكريم

مافيه دعاء احسن من دعاء لكن اليقين باستجابة الدعاء وتعلقك بربي وانه هو المجيب بغض النظر ان صياغة الدعاء مع مراعاة الادب مع الله تعالى طبعا

قولي وادعي بأسلوبك انت لا تطلبين من احد ثاني اسلوبه هذا ربك حبيبك فضفضي و تكلمي وقولي واطلبي كل اللي بخاطرك مره مرتين وثلاث و اربع

كثير يحنون ويزنون على اهليهم لبغت شئ و الاهل ينزعجون ويصرفونك واحيانا يردون بغلظه , لكن ربي للكررتي والحيتي يفرح شفتي الفرق

الشئ الثاني اشوف ناس تيأس تقوول انا اصلي وافعل وماعصيت ربي ومع ذلك انا في كرب ولا يستجاب لي ( استغفر الله العظيم ) , طيب انا اقولك ربي مبتليك لانه يحبك من اكثر ناس مبتلين الانبياء و الصالحين وهم احسن منا اضعاف مضاعفة بس ربي بلاهم عشان يطهرهم خير , او لان ربي يحب صوتكويحب يسمعك تدعينه وترجينه مثل ماقلت مافيه دعوة غير مستجابة يادنيا يا دفع بلاء يابلاخرة

الشئ الثالث : في ناس لجاتها الضيقة والشدة و الكرب قامت تدعي طيب حلو لجئتي الى الله لكن اذا ربي فرج عنها تنسى الدعاء , ليه ياحبيتي الدعاء بالفرح و الضيقه , بالفرح ربي يزيدك فيه فرح ويمنع عنك الترح والاحزان

الشئ الرابع : في ناس تدعوا باشياء يمكن مايكون خير لها فربي العالم يصرف عنها هالشئ و ترجع تقول ربي ماستجاب لي مثلا يارب اتزوج الشخص الفلاني وتتزوجه و يطلع انسان يبهذلها او يارب ادخل التخصص الفلاني و يطلع تخصص مرة صعب عليها و تتعثر فيها وتتركة , انا دائم اقول يارب اخترلي ولا تخيرني

الغرض من الموضوع انه يابنات افتحوا قلبكم لخالقكم مافيه فرق بين دعاء والثاني من ناحية الاستجابة الفرق بالتخصيص مثل فيه ادعية مختلفة للرزق وفيه ادعيللذرية و فيه للزوج الفرق بين كل دعاء متخصص بيقينك بالاجابة و وايمانك

والله يستجيب دعواتنا كلها عاجلا غير اجل

بنات اللي عندها اضافة او تعديل او اي شئ او حست اني اخطئت بأمر ياليت توجهنا نظل قليلين علم
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفوااااااااحة
صح لسااااااااااااااااااااااااااااااااانك ...
احلى مزااج
احلى مزااج
استغفر الله واتوب اليه
lamia1987
lamia1987
الله يسلم فمك حبيبتي الله يهدينا ويتبتنا علي طاعته يآآآآارب
اقسى ايام العمر
جزاك الله خير
الباشيه
الباشيه
صحيح ميه في الميه