زوجي وكارثة زواج المسيار تعبت خلاااااص ..شــــوروا على

الأسرة والمجتمع

اهلين خواتي ... اعذروني راح ادخل بالموضوع على طول
ويارب بس تترتب افكاري لاني تعبانه وافكاري مشتته
الحكايـــــــــــــه ومافيها ... زوجي يا بنات عايش مبسوط مخدوم ومحشوم والله ويشهد على كلامي عمري
ماقصرت معاه بشى مهتمه بنفسي وبيتي ومهتمه فيه بس صدق من قال مايملأ عين الرجال إلا التراب
له هالحين فتره والله ماهي قليله طالع لي بزواج المسيار ..اكثثثر من ست حريم يتزوج شهر شهرين ويطلق
ويجلس بعدها فتره ويتزوج وهكذا .. وهاليومين عنده مشروع زواج من جديد المصيبه يا بنات الناحيه الجنسيه عنده وهو معاى تحت الصفر يغصب نفسه غصب علشان تمشي حياتنا .. وعنده ضغط وسكر واقول يا بنت معذوووور الرجال ...
عليه مبلغ من الدين وهالكني اخر كل شهر إذا طلبته شئ يقول هالشهر ما اقدر ..وتمضي حياتي معاه
على هالموال والله لاذهب ولا لبس زي الناس ولا تاثيث بيت مثل بيوت الناس بس همه نفسه ومتعته
تعبت وتعبت اعصابي ..اشوف كل شئ قدامي واتجاهل واسوئ نفسي ما شفت ولا عرفت شئ
من خطابه لخطابه ومن شنقيطيه لبخاريه لسعوديه اشكال واللوان لا حسب ولا نصب ..
صرت اخاف على نفسي من الامراض ..والمشكله اولادي عندي اربع اولاد كاسرين ظهري لولاهم عرفت
وشلون اادبه ..خواتي شوروا على وش اسوئ
استمر في تجاهلي لزيجاته السخييييفه واصبر واسكت ..
اروح بيتي اخواني واضيع اولادي
صحتي بتروح مني ..يارب اكتب لي الفرج من عندك
تكفووووون لاتخلوني لا اخت ولا ام ولا اب يتيمه بهالدنيا مالي إلا الله وعيالي
57
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

م لميس
م لميس
أكيد لاتسكتيله يعني انتي سبب ديونه والضغط والسكر بالعكس أوقفي في وجهه
صارحيه انتي مقصره او فيكي شي ناقصك

الله يعينك
ام يزن 55
ام يزن 55
الله يفرج همك ويرد لك زوجك ردا جميلا
متجر شمس
متجر شمس
غريبه الله يهديه اغلب زواج المسيار يكون عندهم طاقه جنسيه
صدى بنات
صدى بنات
الله يعينك وييسر لك اللي يعينك
رعشة الموت
رعشة الموت
والله اللي اشوفه اللي يطيح بزواج المسيار ماعاديطلع منه الله يعينك يعرس معليش نعديها لاكن يعيشك بفقر علشان شهواته ونزواته وسبحان الله اللي يحبون ياخذون كل شهرمرة الجنش عندهم ميح ممكن تتغاظين عن الشي هذا اللي هوالزواج لاكن انه مايصرف عليك لاياحبيبتي في حكمةقالتهالي وحدةعاملي زوجك كان عندك ضرة بالضبط خذي حقوقك كلها اهتمي فيه كان في وحدةثانيةتشاركك فيه