شكولآتهـ

شكولآتهـ @shkolath_6

عضوة نشيطة

تبغين ولدك يصير من (الجنس الثالث)والعياذ بالله ..

الأسرة والمجتمع

بسم الله والصلاة والسلام ع رسول الله ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

أستغرب من بعض الامهات (وخاصة الجدد) تلبس ولدها لبس دلع ، وقصات لشعر الطويل ، وتنعمة وتمكيجة ..
وتشتريله أشياء بنات (ألعاب وبكلات وشباصات) ..

> الطفل ع حسب التعود ، ولو ترك ع هواه وهو بعمر سنتين دون توجية مناسب لسنة ينقلب بدل مايكون شاب سوي إذا استمر ورؤتة دائماً انة لازال طفل وتركة ع راحتة ( يصبح شاذ والعياذ بالله) قرأت مقال للدكتورة ناعمة الهاشمي ..

طفلك لو طلب منك تحطيلة شباصة (وهذا طبيعي لانة بيقلد امة او اختة) حاوليي تمنعية وتعلمي هذا عيب ..
ولبسية شماغ او اي حاجة تنمي فية انة رجل قولي انت بابا إنت رجال ..

في وحدة اعرفها ولدها مدلعتة للاخر ..(ألعابة عرايس ومكياج ومطبخ ) واذا حذرناها من هالشئ تقول لسى الولد صغير وانتو تكبروا الموضوع ..
إنتبهوا إنتبهوا إنتبهوا ..عيال الحرام مايتركونة في حاله ..

شوفوا هالمقطع للقاء مع الجنس الثالث (وخطرة) كلة بإهمال الوالدين له ..

http://www.youtube.com/watch?v=BCThYYgCCfs&feature=related

رب يهديهم ويهدي شباب وبنات المسلمين ..

نبغى هالموضوع كلة فوائد وحلول ..

(بعيداً عن التجريح ، أو تغيير مسار الموضوع )
إنطلقوا ^_^

24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب منكسر
قلب منكسر
كلامك صح أنا شفت أم كاشخه أنها تسوي لولدها كذا شبصات وخرابيط ولا حنا ولامناكير والله حاله
اسيرة الأنتظار
كلامك صح أنا شفت أم كاشخه أنها تسوي لولدها كذا شبصات وخرابيط ولا حنا ولامناكير والله حاله
يا كثر الأمهات اللي كذا واذا تكلمتي ونصحتيهم قالوا معقدة او موسوسة اللهم عافنا مما ابتلاهم .
شكولآتهـ
شكولآتهـ
شفتوا المقطع .. حاجة تدمي القلب ..
شكولآتهـ
شكولآتهـ
الله حنا مرا وحدة :mad: ، باكر الولد يشتريلة مرطب وبلاشر وكحل ..
الله يهدها ..
شكولآتهـ
شكولآتهـ
يا كثر الأمهات اللي كذا واذا تكلمتي ونصحتيهم قالوا معقدة او موسوسة اللهم عافنا مما ابتلاهم .
حلوه موسوسة (وين التربية) قولي الانسان يتربى وهو رضيع ..

إذا تبغي رجال .. ربيه على الرجولة ، ولاتغرس فية الدلع والرقة ويبالغ في الاهتمام بنفسة اوك خلية يهتم بس مو زود ..> صحيح إحنا ما قلنا خليه يكسر ويرافس لا ربية يكون رجل عاقل وضعي له قدوة أمامها يقلدة مثل والده او شيخ ورجل صاحب همة (منذو صغرة)