والله يا بيتزاتي احلا من بيتزا هت هههه

البيتزا
العجينة حقت 10 دقايق لمن تعجنيها خليها ترتاح شي ربع ساعة وافرديها نحيفة = انا احبها نحيفة وحطيها ف الطاوة
الصلصة :
اسلقي 3 حبات طماطم و1 بصلة صغيرة و3 فصوص ثوم بقشورهم بالظغط 5 دق فقط وبعدين قشريهم واطحنيهم بالخلاط مع شي نص كوب حق موية السلق
وحطي بهارات وم ك معجون طماطم وملح وماجي واطبخيها لين تنشف مويتها
وخليها عجنب
انا احبها باللحم المفروم البقري
تسوين عادي
تكشنين البصل المفروم وتحطين اللحم وتحركي لين تطلع مويته وحطي البهارات والماحي والملح وم ك معجون طماطم وحبة طماطم مطحونة وحركي لين عنار هادية لين يستوي وينشف مرررة
ونبدا تجهز او شي نحط رشة خفيييفة من الموزاريلا = احلى شي برايد او بريزيدنت تخلي البيتزا لذيذة
وبعدين الصلصة واللحم المفروم وشرايح بصل وفلفل رومي وطماطم وزيتون = انا احب الاخضر احسه الذ
وكمية محترمة من الجبن الموزاريلا
واذا فرنك غاااز زيي
انا اسخنه على 180مدة 5 دقايق
واحط البيتزا ف الرف الوسط واوطي النار لي 165 تاخذ شي ربع ساعة المهم انتي ارفعيها بالملعقة وشوفي ادا تحمرت طفي
وشغلي من فوق ثواني بس عشان بتحمر الجبن تحمير خفيف لا تحمرينه كثيير يطلع طعمها مو حلو ابدد
18-02-1433 هـ, 01:35 صباحاً

اقتباس مشاركة  (أحن اليه)
والله يا بيتزاتي احلا من بيتزا هت هههه

البيتزا
العجينة حقت 10 دقايق لمن تعجنيها خليها ترتاح شي ربع ساعة وافرديها نحيفة = انا احبها نحيفة وحطيها ف الطاوة
الصلصة :
اسلقي 3 حبات طماطم و1 بصلة صغيرة و3 فصوص ثوم بقشورهم بالظغط 5 دق فقط وبعدين قشريهم واطحنيهم بالخلاط مع شي نص كوب حق موية السلق
وحطي بهارات وم ك معجون طماطم وملح وماجي واطبخيها لين تنشف مويتها
وخليها عجنب
انا احبها باللحم المفروم البقري
تسوين عادي
تكشنين البصل المفروم وتحطين اللحم وتحركي لين تطلع مويته وحطي البهارات والماحي والملح وم ك معجون طماطم وحبة طماطم مطحونة وحركي لين عنار هادية لين يستوي وينشف مرررة
ونبدا تجهز او شي نحط رشة خفيييفة من الموزاريلا = احلى شي برايد او بريزيدنت تخلي البيتزا لذيذة
وبعدين الصلصة واللحم المفروم وشرايح بصل وفلفل رومي وطماطم وزيتون = انا احب الاخضر احسه الذ
وكمية محترمة من الجبن الموزاريلا
واذا فرنك غاااز زيي
انا اسخنه على 180مدة 5 دقايق
واحط البيتزا ف الرف الوسط واوطي النار لي 165 تاخذ شي ربع ساعة المهم انتي ارفعيها بالملعقة وشوفي ادا تحمرت طفي
وشغلي من فوق ثواني بس عشان بتحمر الجبن تحمير خفيف لا تحمرينه كثيير يطلع طعمها مو حلو ابدد

يسلمو الايادي فعلا الطريقه رووعه روعه
18-02-1433 هـ, 02:33 صباحاً

رفع
18-02-1433 هـ, 04:54 صباحاً

الأجودية مشكورة حجربها والله إنك أجودية صح
18-02-1433 هـ, 06:14 صباحاً

أحن إليه / مشكورة حجربها الله يعطيك العافية
18-02-1433 هـ, 06:17 صباحاً

الساعة الآن 07:58 .