فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
افضل الفساتين بمارينا مول
وفينيسيا والجمعه بالخبر
الله يقومك بالسلامه والف مبروك مقدما
roo7ksa
roo7ksa
والله توني طاحت رجووولي وانا احوووس ع فستان لبنتي الصغنونه عمرها 9 > لزواج اختها الكبيره
حست الدمام والخبر ومالقيت الا بالموت
المارينا رحته > ماعجبوني مررره اصلا ماتحسين عندهم شي جديد او ماتحسين انه كشخه حق زواج قريب تحسينه عادي
ورحت سوق الحب > عندهم فساتين وكشخه .. بس شغلهم وووواجد وزحمه على بنوته والموضه الحين تحتارين
> فيه الناعم على موضة الديزاين الامريكي او الفخم على موضة الخليجيين > عاااد اوووه زحمه
المهم بالنهايه وكل واحد وذوقه > الناس اذواق
بسوق الحب لقيت محل عنده فساتين مقبوله والحلو فيه يفصل > يقولك عادي تاخذين فكره من هالفستان وتحطينها بالثاني ووممكن انك تجيبين موديل من عندك ويفصله بعد > بس انا كنت ابي شي سهل لاتفصيل ولا وجع راس وخذ من هذا وارقع في هذا وبالاخير يطلع > ماش
رحت محل ع الشارع هو مقابل المواقف عجبني قماشه وموديله > كانه فستان عروووسه صغنونه > بنتي الصغيره تبي تكون نسخه من اختها العروسه :) ياقلبها تبي فستان اوف وايت وتبي طرحه وتبي تسريحه ههههههه ماناقصها الا العريييس
المهم ان موديله ناااعم ومعتمد على خامة القماش < اخيرا عجبني واخذته
ومثل ماقلتلك الناس اذواق انتي روحي سوق الحب والغي نظره وربي يقومك بالسلامه وهذا اهم شي ويتتم زواج اخوك على خير وع البركه مقدماااا
ماوي
ماوي
هلا حبيبتي .. الله يقومك بالسلامة يارب .. بنا إنك ذوقك صعب على كلامك ..و أنا بصراخة وحدة زيك .. أختي الصغيرة لفيت الأسواق لفففففففف و آخر شيء قررنا نفصّل لها بسوق الحب بالدمام .. فيه خياطين عندهم فساتين أطفال للزواجات و عرايس معروضة .. تلاقينهم جهة المواقف الخلفية اللي وراء المسجد الداخلي (( مو اللي قدّام الإمارة )) فيه هندي اسمه عابد بس ناسية اسم المحل صراحة .. المهم وريه صورة الموديل و يعلمك كم متر قماش تبغين و إذا حابّة اسأليه يجيبها لك و تفتكين ..و خياطهم بصراحة مررررة مرتب .. فستان أختي طلع مضبوط .. و ممكن تشوفي عندهم الموديلات المعروضة حتى لو صغيييير و يحطه لك بالمقاس و اللون اللي تبينه ..أو أي خياط أنت واثقة فيه خيطي عنده ..و هذي صور موديلات تنفع لبناتك عالموضة و عساه يعجبك شيء ..هذا رأييي و أنت كيفك ..

موفقة عزيزتي .. واهتمي بنفسك و لا تنسي تحصنيها بالذكر خاصة إنك بتكوني نفاس ..
لازانيا$
لازانيا$
والله توني طاحت رجووولي وانا احوووس ع فستان لبنتي الصغنونه عمرها 9 &gt; لزواج اختها الكبيره حست الدمام والخبر ومالقيت الا بالموت المارينا رحته &gt; ماعجبوني مررره اصلا ماتحسين عندهم شي جديد او ماتحسين انه كشخه حق زواج قريب تحسينه عادي ورحت سوق الحب &gt; عندهم فساتين وكشخه .. بس شغلهم وووواجد وزحمه على بنوته والموضه الحين تحتارين &gt; فيه الناعم على موضة الديزاين الامريكي او الفخم على موضة الخليجيين &gt; عاااد اوووه زحمه المهم بالنهايه وكل واحد وذوقه &gt; الناس اذواق بسوق الحب لقيت محل عنده فساتين مقبوله والحلو فيه يفصل &gt; يقولك عادي تاخذين فكره من هالفستان وتحطينها بالثاني ووممكن انك تجيبين موديل من عندك ويفصله بعد &gt; بس انا كنت ابي شي سهل لاتفصيل ولا وجع راس وخذ من هذا وارقع في هذا وبالاخير يطلع &gt; ماش رحت محل ع الشارع هو مقابل المواقف عجبني قماشه وموديله &gt; كانه فستان عروووسه صغنونه &gt; بنتي الصغيره تبي تكون نسخه من اختها العروسه :) ياقلبها تبي فستان اوف وايت وتبي طرحه وتبي تسريحه ههههههه ماناقصها الا العريييس المهم ان موديله ناااعم ومعتمد على خامة القماش &lt; اخيرا عجبني واخذته ومثل ماقلتلك الناس اذواق انتي روحي سوق الحب والغي نظره وربي يقومك بالسلامه وهذا اهم شي ويتتم زواج اخوك على خير وع البركه مقدماااا
والله توني طاحت رجووولي وانا احوووس ع فستان لبنتي الصغنونه عمرها 9 &gt; لزواج اختها الكبيره حست...
مبرووووووووووك مقدما الله يتتمم لها على خير ويسعدها ويسعد كل عروس يارب
ويخليلك بناتك ياقلبي مشكوررررررررره الله يعين ع اللفلفه أما خياط مستحييييييييل ودي أشتري وأفتك مو أشيل هم الخياط يضبط ولا مايضبط لالا اشتري وخلاص
لازانيا$
لازانيا$
ماوي تسلمين ياقلبي أول فستان عجبني مرررررررررررررررررررررررره ياليت الاقي زيه جاهز واخذه وافتك ياااااااارب

الله يعين زواجه في وقت حرررررررررررررج