هصهوصه

هصهوصه @hshosh_2

عضوة نشيطة

تكفون ساااعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح مساء الخيرااات
كيفكم عساكم مرتاااحين ,,,,
حبيت أطرح عليكم موضوع صحبة اختي مع وحده من البنات تعرفت عليها في المدرسه بس قبلها بسنه ولهم اليوم ست سنوات , وصحبتهم مومرتاحين لها انا وخواتي والمشكله لما البنت تجي تزور أختى البيت ماتندمج معنا ولا تاخذ وتعطي معنا نحسها غامضه بس الي مطمنا هو أن البنت تحفظ القران الكريم وان شالله مو من البنات الي صحبتهم تخوف مع البتات الي زيهم و هي واختي مكالمات يوميه وطويله ورسائل وتعلق زايدببعض واختي في ثالث جامعه وماتساعدنا في شغل البيت وماتسمع كلامنا ولاتاخذ برائنا والعكس لما صديقتها تقلها شي تسمع كلامها وتنفذه بدون تردد ,,أنا فكرت بحل انا عندي رقم البنت فا أيش رايكم اتكلم مع البنت واقلها ياليت تخففي علاقتك مع اختي وتواصلكم يكون بحدود المعقول لاني ياماقلت لأختي ماتسمع الكلام ,ياليت تعطوني رائكم بكل صراحه
13
834

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

So lyona
So lyona
لاتتصلين وتكلمينها انتبهي ترا لو في شي بتسويلك مشكلة مع اختك واختك راح تعاند وتتعلق فيها
حاولى تشوفين الموضوع وحاولي قبل ماتحلينة تفكرين بالعواقب
مجنونة شعولتي
ليه داائماا استغفرالله يااربي تفكيرناا كله اكس وغلط ونمشي ورى سووء الظن
حبيبتي احسني الظن باختك واحمدي ربك انها تكلم بنت بالسااعاات ولاتروح تكلم ولد
وداام مابدر شئ من البنت يخليكم تشكوون فيهااا خلاااص لاتظلمينهاا ولاتظنين باختك ولابصديقتهاا اناا اختي كاانت تحب وحده واكبر منهاا بعد ومتعلقه فيها لدرجة ورب الكعبه يوم تزوجت اللي تحبهااا اختي تقطعت صيااح وكانوا يتبادلوا الهداياا ويتقابلوا بالاسواق وتجينا البيت وتكلمها ورب الكعبه الفاتورة كانت تجي دبل تخيلي تجلس معها 6 ساعات احيانااا او اكثر وهذاهاا اختي تزوجت ونسيت اللي كانت تحبها هي فترة عمرية والحمدلله ماصار اي شئ بينهم
لكن احنااا ناس متعودين ع الشك دائماا
أم عـــناد
أم عـــناد
لا يا اختي الغلط اللي انتي وخواتك تفكرون فيه ترى مو الى هالدرجه .. هذه صديقتها ومقربه منها مره وين المشكله .. والبنت تحفظ قرأن ايش احلى من كذا .. اعطوا اختكم الثقه لاتكونون سبب في دمارها ... وما انصحك تكلمين صديقتها ابدا لان مستحيل انها ماتقول لأختك .. واذا مره قلقانين حاولوا تتعرفون على البنت وتتقربون منها وتعاملونها زي اختكم والافضل لو تتعرفون على اهلها ..
صمت السعادة
صمت السعادة
كلمي اختك ولاتكلمي صديقتها لانها اكيد بتقولها ويتسوي مشكله
فاانتي اجلسي مع اختك وناقشيها وخليها تنتبه لنفسها وتعاونكم بالشغل وبالبيت
ومثل ماقالت مجنونة شعولتي فتره وخلاص بعدها راح يكون عادي وبتنسى هالامور
الكلمه الحلوه تجيب فايده خصوصا مع الخوات وشغل البيت
او خلي الوالده تكلمها وناقشوها صدقيني هي ماهي حاسه بنفسها
اصبروا عليها وادعوا لها
غرتكم الدنيا
غرتكم الدنيا
حركات مراهقين والعناد فالبنات بعضه طبيعي لكن وربي اللي ينخاف منه هو الساكت ومثل مايقولون الساكت سم ناكت الساكت دايما هو اللي وراه شي واللا اللي ماوراه شي تشوفيه يبربر طول النهار بس انتي انتبهي اكثر من هالبنت وراقبي تصرفاتها ونظراتها وملامح وجهها