صدى الحزان

صدى الحزان @sd_alhzan

محررة برونزية

زوجي يازوجي اة منك ساعدوني انا بحاجتكم بعد ****

الأسرة والمجتمع

حبيباتي بختصر الموضوع من عرفت اني حامل وبشرت زوجي فرح ووداني مطعم بس من بدا الوحام وانا وحامي شديد سار مرة يجيب اكل واكثر شي الوالدة **** يخليها تسوي لنا وفي يوم راح المستشفا وكان يشكي من يدة وسالة الدكتور كيف علاقتك مع زوجتك في النوم قال لي كم شهر مااقرب هي كانت تبي حمل وتجيني وانا ماابيها بس اجامل وسبحان **** سار حمل يعني نجلس 8 شهور واكثر مانقرب لو دخلتو ملفي بتشوفون كل معاناتي ومواضيعي المهم قال بنسوي تحليل بيدك وسوالة ومن بعدها انا سالتة قلت ايش فيك بعيد انا حامل واحتاجكومن ذا الكلام رما الكلام بوجهي زي الصاعقةقال مابيك ولا نفسي فيك جلست اصيح قلت له وليش تجاملني اذا جيتك قال بكيفي ومن ذاك اليوم صاد عني ويروح الدوام ويتعذر بشغل وقت الظهر عشان مايجي البيتويجي باليل وينام حتا العشا ماياكليعني صاير البيت زي الفندق وانا نفسيتي زي الزفت والدكتورة تقول لازم تهتمي بالنفسية لاتهتمي لشي يضايقك وان تعبت وقد سالتة عن التحليل قال كويس مافيني شي ماني عارفة مزاجة الي ينقلب فجاة ولا اعرف اتفاهم معاة يجلس يصك السماعة بوجهي اذا قلت ودني الدكتور يجلس يصارخ ومايقدر تعبي اذا اشتهيت اكلة يجيبها يقول مو حلا تطلبين كل شوية اكل وربي تعبانة واصيح كل محاولات التقرب والتفاهم فشلت ساعدوني مادري ايش جرالة ترا يوم حملت فرح بس بعدها بشوي انقلب ايش تتوقعون في احد غيري بحياتة:06:
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق عطرى
شوق عطرى
رفع
لاتغرك
لاتغرك
ي عمري ماعرف بالسوالف ذي

بس ي رب يسسسخره لككك ويرده لكككك ويحنن قلبه عليككك ويقومك بالسلامه اللهم اميييين
دودو الاموره
دودو الاموره
اجلسي معاه واتفاهمي قوليله ايش اللي مو عاجبك فيني وليش ما تبيني

نصيحتي لا تمشي لازم تنحط النقط على الحروف طالما هو عرف انك عرفتي انه ما يبيكي الله يعين جد
dianah840
dianah840
طيب يا اختي مادام حياتك مع زوجك ماساة لهاي الدرجة

وما بقربك بالاشهر!!!

ليش حملتي منه؟؟

شو ذنب الطفل الي ببطنك يجي لهيك بيت وهيك نفسيات اهل!!
صدى الحزان
صدى الحزان
مادريت بتصرفة كنت افكر انة هو مشغول وانا ابادر مادريت انة يجامل معي ماعمرة قاليي كذا انا مستغربة فجاة سار لة كذا والي تقول تفاهمي معي حلقي نشف ويقول مو فاضي اتفاهم قد مرة كتب وعد بالدفتر انة مايزعلني وانا نفس الشيعشان اذا تزاعلنا نرجع للعهد بس هو ماوفا واقولة حرام مو زين يضحك يقول كلا دفاتر بس انتة تعهدت مشكورات يالي ردو بس ساعدوني منهارة والحمل من ناحية