hams1402

hams1402 @hams1402

عضوة فعالة

ذوات الخبره ادخلوا انا نفاس ومحتاجتكم افيدوني ....!!

الحمل والإنجاب

يااخواتي ذوات الخبره انا ولدت طبيعي قبل 33 يوم والخيوط الخارجية طاحت لكن الداخلية ماادري طاحت والا باقي المفيد ان مكان الخياطة الى الان يوجعني لما اضغط عليه او اتحرك كثيرعلما بان الخيط طاحت على 25 يوم يعني قبل اسبوع هل طبيعي يكون فيه الم واذا طبيعي متى يخف اخاف اطلع الاربعين وانا باقي اتالم

الشي الثاني لو اسوي عزل بعد اخت النفاس هل يمنع الحمل والا يكون التبويض مو معروف متى لاني ارضع وماابغى استخدم مانع حمل خاص بالرضاعه يلخبط الهرمونات ومايخليني اطهر دايم والدم ينزل وش رايكم ايش اسوي

الشي الثالث انا للحين ماطهرت والدم متقطع يوم ايه ويومين لا بس وصرت استخدم رشاد ملعقه اسفها بس لاحظت تنزل مني مويات وافرازات هل طبيعي علما باني مهتمه مره بنفاسي ونظامي
ماعليش طولت عليكم بس اللي عندها خبره ترد علي
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ph.mooona
ph.mooona
الوجع طبيعي يستمر الوجع فتره طويله حتى بعد الاربعين

بنسبه للخيوط اكيد تختلف من وحد لاخرا انا الخيوط الداخليه ماطاحت الا يوم خلصت الاربعين

العز وقت التبويض فقط مو مضمون <<خليه عزل دايم

انا استخدم العز دايم

وسلامتك
hams1402
hams1402
يسلموا ياقلبي
لاما السعوديه
عادي اذ الخيوط اللي برا طاحت والجرح مقفل عادي الالم والخيوط اللي جو مرات يذوب ويطيح وانتي ماتدرين عنه واغلب الاحيان ينزل لك مع اخت النفاس

ونصيح لاتاكلين الرشاد اخر الاياااااااااام لالالالالالالا اشربي محلب منقوع في مويه احسن لك بكثثثثير
hams1402
hams1402
رفع
.. أم شادن ..
.. أم شادن ..
الألم طبيعي ويستمر لبعد الاربعين بفترة ويروح وبما ان الخيوط الخارجية طاحت خلاص الامور بخير بإذن الله والخيوط الداخلية ماتدرين عنها تذوب ولاتشوفينها ولاتحسين فيها

العزل افضل يكون دايم مو بس وقت التبويض لانه مو مضمون ممكن يصير حمل

الدم عادي ناس تطهر بدري وناس لا وكل مازادت الفترة كل مانظفتي بشكل افضل
وبالنسبة للموية والافرازات سوي كل يوم ترمس فشر مع قرفة مع زنجبيل لو باقي شي بالرحم بينظفه على طول وينزل كل شي وتطهرين وتنشف المنطقة بإذن الله