يابنات فيه معرض خيري في الرياض أجار الطاوله 70 ريال فقط في اليوم و سوف يبدأالسبت 10\6\1426هـ الراغبات من صاحبات البضائع أو الطباخات من عرض شيء من مايملكن الارسال لي على الخاص وهذا المكان في حي الروضة في الرياض ويمكنك إلاستإجار ليوم واحد وعموما هو سيضل من السبت للإربعاء
ياأرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي ........ إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري....... إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي
السلام عليكم
هلا اختي ودي اسألك كم سؤال:
1/ وش المكان اللي بيكون فيه السوق دارتحفيظ او مركز ...الخ ؟؟
2/وكيف يكون الاستئجار عن طريقك او انتي اللي راح تبيعين فيه البضائع؟؟؟
3/والسبعين حقت الاسبوع والا يوم واحد؟؟
4/ وكيف الناس الموجودين والمتسوقات اقصد (((يعني شرايه ودفيعه ))) والا ما يحبون الاشياء الغاليه؟؟
ومشكوووووووره
لا اله الا الله

من مواضيعي
الإفادةفي ما جاء في ورد الولادة

نظام نفاس اكثر من روعة

الافادة في ما جاء في ورد الولادة (( وورد ))
[
url=http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=897704]الفرق بين قول جزاك الله خيرا وجزاك الله الف خير[/url]
ياريت لو أنى موجوده كان رحت عرضت طبخى بس مسافره بكره وراجعه بعد شهرين باذن الله
بالتوفيق حبيبتي
حبيبتي الشابه المكان إسمه (الندوة العالميه للشباب) ممكن تاخذين رقمهم من الاستعلامات بسهوله ومكانهم في الروضة والأجار70 ريال في اليوم وأنا صديقتي بتعرض بضاعتها فيها تحف وأغراض ووحده ثانيه بتعرض جلابيات ووحده شالات وأغراض وعموما هي 5أيام تقدرين ماتاخذين إلا يوم أو يومين وخليها وسط الأسبوع أو آخره عشان تضمنين جية الناس وصديقتي هي والبنات اللي معها بياخذونها وسط الأسبوع........بس مافي ولا طباخة تبي تعرض طبخها وتسوي دعايه لنفسها في الطبخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياأرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي ........ إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري....... إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي

الساعة الآن 03:49 .