مزيونه بنت مزيون
يبيلك دلعينه بحدود وبنفس الوقت احترام بس انا من وجهة نظري الي تسيطرين عليه لاصرت باعة هوى معه يوووه ينهبل مرره ادكر وحده تعرف وحده يقولون بيتها وسخ انواع اولساخه وكذالك عيالها مره وسخين والله يقولون انها ترضع وان الحليب مبقع بثيابها وناشف وان الرجال يقولون تزوج عليها وهو رااافض يقول لا انا عاجبتني تعرف وش ابي ولزوم الرجال يعصب مافيه احد مايعصب حتي حنا يالحريم نعصب من ظروف نواجهها واخص الدوره قبل موعدها انواع النفسيه وهذي وجهة نظري مره قعدت ادلع زوجي فتره والله اي غلط يقوم الدنيا ليه وليش لانه متعود عالدلع بس حلو الحل الوسط لكن خليك بايعة هوى معه يتغير  
خطنطيره...
خطنطيره...
الوســـــــــــــــــطـــــــــــــــــــيه الحل الامثل
طيري في العلالي
الله يهني كل وحده مع زوجها ويسخرهم لكم وايانا
واللي عايشه متهنيه مع زوجها ربي لايغير عليها

جزاكم الله خيرا ماقصرتوا
basmayemen
basmayemen
على حسب طبيعة الزوج وافضل الأمور الوسط
أم نواف %
أم نواف %
الطفل مين قال أنه دايم نقوله حاضر وطيب .. نعم وحاضر طول اليوم مستحيل .. أنا عن نفسي بطبيعتي أحب اناقش وأقرر وأفرض أرائي إذا كانت منطقية بالهداوة والإقناع وأأأأأأحيانا أحيانا بالقوة وقت اللزوم بالمقابل أسمع له وأسايره إذا مافي مشكلة باللي يبيه .. وبعدين أحاول قد ما أقدر أدلله وأسمعه كلام زين ودايم أقوله عيالي 3 وأنت الرابع هههه ينبسط مع الدلع ويستاهل وأكثر (دلال وجو حلو مو إلغاء لوجودي وصوتي ولا كسر لمقامه ورجولته)

بس اللي ينفع مع رجال مو شرط ينفع مع رجال ثاني الناس مو مثل بعض ومع العشرة تفهمين زوجك وتعرفين وش الطريقة اللي تناسبه ..