اختي ممكن تكتبين لي برساله عن الاسعار عن كل الموجود عندك من مكياج كريولان
اختي التاجره
الاسعار موجوده مع صور المنتجات والالوان والاحجام المتوافره في هذه الملفات..تقدرين تنزلينهم وتختارين على راحتج بس ما خبرتيني انتي من الامارات او دوله ثانيه علشان نشوف طريقة التحويل اذا حبيتي تاخذين شي

اختي .. اقدر اطلب الوان معينه يعني ما اتقيد بالوان الباليت يعني اعطيج رقم الشدو او الروج ولا لازم اتقيد بالموجود في العلب واطلب العلبة نفسها...
السلام عليكم

وصلني الماكياج اللي طلبته وبصراحه روعه وخاصة علبة الشدو اللي ب8 الوان بجليتر والأروع تعامل الاخت اسبرانسا ، أشكرج عزيزتي وبالتوفيق ان شاء الله والطلبية الثانية بالطريق .....
اقتباس مشاركة  (داليا80)
اختي .. اقدر اطلب الوان معينه يعني ما اتقيد بالوان الباليت يعني اعطيج رقم الشدو او الروج ولا لازم اتقيد بالموجود في العلب واطلب العلبة نفسها...
اختي داليا 80 بعض العلب ممكن تختارين منها والبعض لا
خبريني شوه اختيارج و****لله بشيكلج باسرع وقت .... بس احتمال انج ما تلحقين على هالطلبيه اذا تأخرتي في الرد على ويبقى طلبج للطلبيه اليايه

اقتباس مشاركة  (الاماراتيه)
السلام عليكم

وصلني الماكياج اللي طلبته وبصراحه روعه وخاصة علبة الشدو اللي ب8 الوان بجليتر والأروع تعامل الاخت اسبرانسا ، أشكرج عزيزتي وبالتوفيق ان شاء الله والطلبية الثانية بالطريق .....
يا هلا بالاماراتيه واسعدني كلامج وايد والله يوفق الجميع ****لله.. ومتى ما حبيتي تطلبين شي ثاني انا حاضره

الساعة الآن 04:57 .