السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي
بالنسبه للطلبات اللي باخذها من اليوم ورايح فبتكون على النحو التالي
اللي تبي تطلب شي مني تراسلني ع الخاص وتعطيني اسمها ورقم تلفونها ومن اي اماره او بلد واذا كانت من برا تعطيني العنون كااامل بالتفصيل مع رقم الهاتف والاسم والمنطقه والبيت والشارع او المجمع اللي هي ساكنه فيه يعني كاااااااااااافه التفاصيل لاني ما بتصل لاي وحده وبطرش لها ع العنوان اللي هي عطتني اياه وطبعا مب مشكلة البائع انه يتابع التفاصيل لان يتني كذا وحده تكتفي انها تعطيني رموز عنوان وتقولي خمني الباقي ع كيف كيفج
وطبعا الاتصال للخارج يكلف اكثر من المبلغ اللي يدوب مع الاتصال بيغطيلي راس مالي اللي دفعته واذا حابين فانا اقترحت من قبل انكم تنزلون برنامج سكاي بي وطبعا مثل كل مره طلعتن فيه عيوب الدنيا مع انه مجاني وما اعتقد ان الوحده بتسعى انها تسجل مكالمات الغير اذا هي لها نيه فعلا في الشراء
ثاني شي اي وحده بتطلب مني اي شي يا ريت ما تحطني جدام الامر الواقع وتتصل وتقول والله انا وصلت من بوظبي والا العين ولا الفجيره وتعالي عطيني اغراضي لان مثل ما انتي ترتبين مواعيدج على كيفج فالناس لها مواعيد بعد
وثالث شي رجااااااااااااا ااااء حااار انا طفرت من المكالمات والمسجات اللي توصلني في نص الليل بالطلبات ومثل ما يقولون الصباح رباح ولا تلوموني اذا طشتو رساله ولخبط لكم في ترتيب الاغراض او نقصت شي لان اخر اليوم اكيد الواحد خلاص ما بيجمع وانا وحده من يوصلني الطلب على طول اجهزه..........
وغير ها اتصالات نهايه الاسبوع رجاااااء حار لا تتصلون في كل خميس وجمعه وتحرقون تلفوني حراق لاني ما برد ع المكالمات وبسبب ها الشي اهلي اشتكو من موضوع الاتصالات .........
وغير وغير وغير رجاء اللي بتطلب طلبيه على الاقل تعطيني مهله اسبوع اذا كانت خارج الامارات و3 ايام اذا داخل الامارات لاني اطرش الاغراض مره وحده بالارامكس ومب كل يوم الريال بيي لين بيتي ........ومب ذنبي لو انتي بتسافرين باجر وانتي من البلاد الفلانيه وحولتيلي المبلغ وتبين الاغراض ثاني يوم عن باب بيتكم كيف اطرشه بالبساط السحري؟؟؟؟ لازم تراعون شوي وتصبرون نحن ما بناكل حقكم
غير ها اللي تحولي مبلغ من برا او داخل الامارات يا ريت تعطيني اسم المرسل اذا كانت هي/ريلها/اخوها /ووووووووووو! لاني ما بقعد العب لعبة التخمين الاسم في المنتدى غير والمحول غير ........
يعني فعلا خواتي لا تزعلون لكن الواحد من كثر ها المواقف صدق تلوع جبده ولازم تراعون ان مثل ما انتو ربات بيوت نحن بعد ومثل انتن تتاخرن في التحويل مع ان اغلبهم الصرافه تكون عدالهم نحن ظروفنا اصعب منكم لان انتو تطلبون طلبيه وحده لكن نحن نطرش اكثر من طلبيه ...........
ارجو التعاون واسمحولي على اسلوبي لكن فعلا الواحد يطنش بس لين متى ؟
اخر مسج ياني من وحده الله يسامحها فعلا اسلوبها كان دفش وياي لدرجه اني شوي وكنت بطرش فلوسها لها واقولها ما بين البايع والشاري يفتح الله...........
ارجو التعاون مع بائعات المنتدى ..........ومعي ..........والسمووووو وحه

فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا
صح كلامج والله وانا في عضوه مابي اذكر اسمها تمت اطرش لي مسجات تقولي انها حاطه الفلوس في محل عطورات معروف وتبغيني اودي الاغراض هناك

مع اني قلت لها ترى انا مشغووووووله .. مشغووووووله .. يمكن اتأخر قالت لي عادي

عقب ردت اطرش المسجات

تقولي يالله بطرشين الاغراض ولا لا؟؟ بتيين ولا لا؟

اقولها خلاص انا ماقدر اروح لاني مشغووووله .. يعني كيف بقدر اطلع من ابيت يوم خطبتي !!! واقولها اليوم خطبتي .. عادي !!!!!

اخر شي قلت لها بطرش الاغراض على الارامكس .. وانا الي بدفع الرسوم مال الشحن لان خلاص وصلت حدي منها ومن مسجاتها الدفشه .. جنها تتأمر على هندي !!

قالت لي كم ياخذون ارامكس ..قلت لها 25 درهم ..

تقولي مب جنه غالي ؟؟

يعني هي شركة ابوي الي انا بنزل السعر عشانها؟؟

آخر شي بصراحه طنشتها .. ولا قمت ارد عليها .. لان فعلاً مب بالطريقه هاذي الناس يتعاملون مع بعض

تسلمين على الموضوع والله فعلا قلتي الي يدور في بالي .. لان وايد من البنات مايفكرون ان عندنا اشغال مواعيد وحياة خاصه نبغي نعيشها!!
هلا الغاليه روعه الاحساس اشكرج ياا الغاليه على مرورج والله ها الرمسه تمت فخاطري من زمان وواقفه في حلجي مثل العظمه في البلعوم لكن الحين فعلا اقول اني ارتحت يوم طلعت اللي فخاطري كله خخخخخ

ومب ذنبي لو انتي بتسافرين باجر وانتي من البلاد الفلانيه وحولتيلي المبلغ وتبين الاغراض ثاني يوم عن باب بيتكم كيف اطرشه بالبساط السحري؟؟؟؟

خخخخخخخخخخ سمحيلي بس والله مت من الضحك يوم قريت البساط السحري

صدق بنات شوي شوي على التاجرات ...الصبر زين

الله يعينكم ويصبركم جميعا يا رب....

وعلى فكره خواتي انا الحين عكست الآيه اول كنت اسلم الاغراض بالارامكس واستلم الفلوس عن طريجهم ونظرا لتاخر معظم الاخوات في اعطاء المبلغ لسائق الارامكس فارجوا انكم تطرشون المبلغ بالارامكس ويوم بيوصلني بتكون الطلبيه جاهزه فبستلم المبلغ وبسلم سواق الارامكس الاغراض وبجذي اتفادى الاعذار المحرجه يعني كل شي بيكون اوكي وانا سالت الارامكس انتو تاخذون فلوس قالو هيه ......ونعطيج رقم مرجع عليها في ايصال
والحين ما عليج اختي الكريمه الا انج تحطين فلوسي في ظرف وتغلقينه وتعطينه مال الارامكس وتدفعين له فلوس التوصيل ويوم بيوصلني الظرف بتاكد ان الفلوس مب ناقصه وعقب بسلمه الاغراض لان في بعض الاخوات بعد قامن يسون لي حركات ملتويه.........

الساعة الآن 12:40 .