و الله معاكي حق و كلامك جواهر و الله يسلم لسانك يا عيوني ...

شوفوا هالحادثة يللي صارت معي :

من فترة , عضوة بالمنتدى ترسل لي عشرة رسائل باليوم تريد أن تعرف رقمي و تتصل فيني لكي تطلب أغراض متنوعة , و بعد جهد جهيد و صبر طويل عليها بالتواصل معها أعطيتها رقمي ,,,, و أنا بطبعي مابحب أزعج زبائني و بكون لطيفة معهم لأبعد الدرجات أي و الله ....

أرسلت لي رسالة (( و يشهد الله صرعتني برسائلها و اتصالاتها ليل نهار )) و محتوى الرسالة هو استفزاز و قلة أدب فقط لا أكثر و ليتني أستطيع كتابة الرسالة هنا ...

بس ما بقول غير حسبي الله و نعم الوكيل ... لك شو الهدف من هالأساليب البشعة طيب يعني ؟؟؟؟

و الله شي غريب و مزعج , تقولوا يا بنات و لكأني أنا يللي ضربتها على أيدها و ترجيتها تشتري من عندي ...

و هي قتلت حالها على أغراضي و اتصالات و مسجات طوشت راسي ...

الله لا حول و لا قوة إلا بك ... لكن و اللـــــــــــه و كلمة حق أقولها بإذن الله , يوجد عضوات من جمال أخلاقهم و طيابة قلوبهم و الله ينسوني هالمواقف كلها بأخلاقهم الطيبة و ذوقهم .. ياللــــــــــــــه ... خلوها على الله ...

عموماً نسأل الله التوفيق و السلامة لنا جميعاً , لكم مني (( كل التاجرات الغاليات على ألبي )) أطيب و ارق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا بعد بسوي هالشي .. لان تعرضت لاكثر من مره للموقف السخيف هذا

انهم يطلبون وعقب ما اطرش الاغراض مع ارامكس ما يردون عليهم او يعتذرون!! ومرات يمشي الحال ويخلوني ادفع مرتين !! على الاغراض وعلى الفلوس!!
والله فكرة حلوة انا بعد بسوي جذيه اللى تبغي اغراض من عندي تطرش الفلوس ويا ارامكس وبعدين تستلم الاغراض
توزيعات لجميع المناسبات
سلال مذركير للاطفال
مع اني مب تاجره لكن اعرف اللي تمرون فيه... ربيعتي صارتلها مواقف بايخه من بعض البنات الله يهديهن... يعني الوحده يزاها الله خير شافت شي ممكن يفيد البنات و يابتلهن اياه, ليش تسووبها جي.. تراها انسانه و اكيد عندها طلبات وايده مب واحد ولا اثنين.. و الأتعس من جي. اللي يشردن عقب الإستلام.... الأدب مطلوب في التعامل لانه يبين اخلاق الوحده و الوحده لازم ما ترضى تستعمل شي ما دفعت فلوسه.. تراه بيكون حرام عليها... ما فرقت عن الصرقه و انتو محشومين... بس حبيت اقول للتاجرات الله يعينكم بس لا نتسون في بنوتات شطورات مثلي فديتني والله (ههه اللي يمدح نفسه ..... )
بس صدق لا تعورون راسكم ويا هالنوعيه من البنات.. في بنات وايد اوكي في التعامل ماشاءالله عليهم
سبحان الله و بحمده ... سبحان ربي العظيم

بنات ادعولي الله ينولني اللي في بالي
^_^
أختي أنا اوافقج الرأى و بتبع طريقتك

الساعة الآن 09:42 .