موضوع استفتاء عن ---- حبايبنا--- حيابكم جميع

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي كيف حالكم مع الاختبارات:3_3_103: -------------------انا اليوم داخله وابى اعمل استفتاء عن ----------------------------1=في رايك كم عدد اطفال مثالي لكل عائله ولماذا:04:----------------------------------------------------------------------2=اايهما افضل زيادة عدد الاولاد ام زيادة عدد البنات ولماذا---------------------------------------------------3=ايهما محبوب ومرغوب اكثر البنات ام الاولادولماذا-----------------------------------------------------4= كم تفضلين ان يكون الفرق العمري بين اطفالك---------------------------------------------------------------------------------وطبعا هذا كله بامر الله عز وجل ------ولكن حبيت اعرف ارائكم ونشوف الاغلبيه تتفق على ايش --طبعا مننا اليمنيه وا لسعوديه والليبيه والمصريه وووو عشان كذا ابغى اشوف هل اغلبيه العرب لهم تقريبا نفس التفكير---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------منتضره الردود وطبعا حبيباتي البنات كمان منتضره ردودكم لانكم انتم اللي بتستفيدو من الموضوع اكثر قريب امييييييين:39:
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام السكر والعسل
لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
دلوعته.
دلوعته.
ياسوكره انا مااحب اللي شغلتها كلها حمل وولاده
احسن شي الوحده ترتاح وتريح نفسهاا يعني جبتي الاول طيب اوك جيبي التاني بعده بسنتين او ثلاث
بعدين تجلس ترتااااااااااااح اقلها 5سنين
حلووووو ان الوحده تنظم والله
اما من ناحية الخلقه فاللي من الله حياه الله ماعندي رد اكثر من هيك
ام السكر والعسل
بعضهم يقولو جيبيهم مع بعض بيتربو احسن وانتي بترتاحي بعدين
ام السكر والعسل
افا فين الاخوات معقوله ما عندكم فكره
ام مهند 85
ام مهند 85
-1=في رايك كم عدد اطفال مثالي لكل عائله ولماذا:اثنين علشان نقدر ندلعهم في هالحياة الصعبة
2تاايهما افضل زيادة عدد الاولاد ام زيادة عدد البنات ولماذا-حلو العدل
-3=ايهما محبوب ومرغوب اكثر البنات ام الاولادولماذا-كلهم يجننون وكلهم مهمين في الحياة
كم تفضلين ان يكون الفرق العمري بين اطفالك--سنتين لانهم اثنين بس خليهم يكونون قريبين من بعض