دلع 1990

دلع 1990 @dlaa_1990

عضوة جديدة

بستشيركم في عنايتي الشخصية

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير

انا دايم افتح المنتدى واشوف موااضيعكم وخلطاتكم وردودكم
بس ولا مرة فكرت اسويها لاني توني بنت واحسب كل شي بس سيوونه
اللي متزوجات او اللي قريب بيتزوجون يبدون يهتمون بانفسهم وامي ولا مرة نبهتني اهتم بنفسي
او قالت لي شي اسويه وانا احب اهتم بنفسي بس ماعرف
تو ببدا الحين وسجلت فالمنتدى وهذي اول مشاركة لي حابه اقولكم عالطريقة اللي بسويها ان شاء الله
واذا عندكم اي اضافات ياليت تفيدوني
طبعا احب اسبح كل يوم تقريبا او يوم ورا يوم واغير ملابسي باستمرار وكل فترة ارميها واشتري جديدة اغسل شعري وجسمي بالشاور جل بس غيرته لصابونة
البابايا لانها تفتح وتصفي البشرة واستخدم مقشر المشمش مرتين بالاسبوع
احف كل جسمي بالة براون بس المناطق الحساسة بالحلاوة لاني ماحب الموس بعد كم ساعة يطلع الشعر
والرطوبة اللي يخليها والروائح واخاف استخدم معطرات او خلطات تعطير للمنطقة بس بجرب المسك وماء الورد
كل ليلة احط عليها خلطة ماء ورد وزيت زيتون وعصير ليمون عشان التفتيح والحبوب اللي فيها
وبستخدم لها كريم بيزلين
بس فيها مشكلة انو فيها حول الفتحة الامامية زي بقايا الالتهاب او جلد مسسسود مرة ماعرف وش السبب
يمكن عدم الاهتمام قبل اتمنى لو القى لها علاج لاني صعبة اروح لدكتورة جلدية عشان كذا
والحبوب السودا اللي فالمؤخرة اسوي لها تقشير بالمشمش بعد الغسل والتجفيف ادهنها بزيت جونسون وتتنعم
بس مابعد يبين فيها لانه تو بادية

ياليت تفيدوني اذا كفاية كذا والا عندكم بعد اضافات

ياليت تفيدوني واذا كذا كافي او لا
4
864

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وأزهر الياسمين
شي حلو كبدآية

بس يبي لك عنآية أكثر

شعرك أعملي له حمآم زيت مرة أو مرتين في الإسبوع

خصصي صآبونة و غسول و مقشر و لوشن الى وجهك مع سكينول أو مآء ورد تمسحيه بقطنة كل يوم عدآ المقشر مرتين

لآ تنسي العنآية في أسنآنك يومياً

أعملي حمآم مغربي الى جسمك بالصآبون المغربي و جربي كم خلطة من القسم مع صآبونة مناسبة مرتين أو مرة بآلإسبوع

جسمك كله لآزم تدهنيه ب لوشن مثل فآزلين أو جرجنز أو جونسون

المنطقة الحسآسة و المؤخرة قشريهم ب سكر معه ليمون و زيت زيتون ثم مقشر ثم صآبون مغربي و بعده صآبونة و آخر شي غسول حميم

و ممكن تستخدمي لهآ سكينول أو مآء ورد في قطنة و لوشن نفس الشي

مع العنآية بيخف الللون و الأثر و بتصفي البشرة بس يبي لهآ وقت

و بالنسبة للمشكلة آلي ذكرتيهآ حآلياً خليها ممكن تتغير أو تختفي مع العنآية و لو بقت يصير خير

بس ممكن تجربي لهآ خلطآت خفيفة

بس أهم شي لآ تجآزفي و تجربي شي يمكن يضرك

أتمنى أكون أفدتك

دعوآتك
كوين جاليري*
كوين جاليري*
لا اله الا الله :)
مررره كيوت
مررره كيوت
يا حلوها اللي تهتم بنفسها ماشاء الله تبارك الله.....

ايه حبيبتي برنامجك مره حلو لكن فيه فيتامين اسمه سيتروم مكمل غذائي سعره حلو ومررره مفيد

واشربي مويه كثير...

والمنطقه الحساسه نصيحه لا تستخدمين الحلاو لانك انتي لسى صغيره والمنطقه راح تصير مترهله يكفي ان الرسول وصانا بحلقها ونتف الابط
امممممم وكمان اذا بشرتك دهنيه لا تكثرين المرطبات لانها اذا كثرت تسد المسام خاصة الظهر غالبا يكون شوي دهني
والله يوفقك ياحلوه
دلع 1990
دلع 1990
المنطقة الحسآسة و المؤخرة قشريهم ب سكر معه ليمون و زيت زيتون ثم مقشر ثم صآبون مغربي و بعده صآبونة و آخر شي غسول حميم

<<
كيف اسوي التقشير افرك المنطقة بيدي او ليفه ؟
والسكر والليمون والزيت اسويها خلطة ؟

وبالنسبة للوشن انا كنت استخدم لوشن زهور الريف معطر بس احيان يخلي جسمي مزيت حتى لو سبحت كل يوم
مع اني احسه يصير جاف بعد الصابونة وش الحل استخدم لوشن فالزلين احسن !