الحححححقوا كلكم ادخلوا ضروري لاتخيبون ظني

العناية بالبشرة

ممرحبآإ آخبآرككم :26:
تكفوووون الوضع متآزم عندي انا بشرتي لونهاآ قمحي والحمدالله راضيه عن لوني بشكل عام ,,
بسس المشكله.. ( رقبتي + ظهري )
لونهم غاامق خاصه رقبتي قسسم آني آلبس إيسكارفآت وللبس مسكر للطلعات عشان متعققده من رقبتي وتجيهآإ فتره تصير غامقه ممره وفيها خططوط لونها اسود مع آني مااللبس سلاسل ولا سمينه ,,
الحين انا زواججي قريب والوضع ماعاد ينسكت عليه ححتى خواتي يضحكون علي :icon33::icon33:
مع العلم ان جسمي حساس وجلدي رقيق جداآ
بليييييز من عنده ححل ربي يسعدكم
منو نفسي ولقت ححل :09::44:
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام صقر4
ام صقر4
مرحبا اختي
انا اتوقع انه عندج جفاف والي اعرفه انه الجفاف يسبب اسمرار وانصحج بكريمات بس قبل كا هذا وقبل الكريمات الاحسن انج تروحين لأخصائيه بشرة واكيد اكيد راح تفيدج

واتمنى لج تلقين اسرع حل وتفرحين بأختفاء اللون يارب ويهنيج في زواجج

تحياتي...
قلبي جنوبي
قلبي جنوبي
يااقلبي انااامعاانااه مع ذا الرقبة

جربت كل شي

تقشير <<ماانفع

ابر تبييض<<ماانفع

كريمات <<مااانفع

صح خفت شوي بس الحيييين رجعت مثل اوول واخس

وصارت بشرتي رقيقه اكثر من اووووول

لاتجربين الاشي مضمووون عشاان لاتتعب زيااده

عضوه في منتدى حواء
انا رحت اخصائيه اعطتني مقشر وبعده تقول استخدمي الدوكيين وهذا هم ماعندهم غير مقشر والدوكيين
استخدمتهم وتتحسن بس وبعدهآإ ترد :( ,,
وصح نفس مآقلتي انا بشرتي جافه كثييييير ,,
شكككرآإ ع مروركم ربي يسعدكم
ام صقر4
ام صقر4
بقولج نصيحه ثانيه استخدمي صابونه دوف الورديه ولا تسنخدمين صابونه غيرها لأنه اكثر الصوابين يجففون في اول الايام بتحسين كانه طبقه كريميه بس لتتضايقين من الصابونه لانه اهيه غنيه بالترطيب
وانصحج بعدها استخدمي كريم QV روعة روعة روعة وايد زين للجفاف.

باكثر في الكلام ههههه بس باقولج تجربتي بالجفاف

انا مرة قبل كتب كتابي بشهر صادني جفاف مو طبيعي بوجهي وذراعي قالولي يمكن نفسيا وارتباك وسبب لك جفاف المهم انا ماخليت روحي كتبت في النت عن شيء زين للجفاف ولقيت موضوع عن اللبن (الزبادي) انك تاخذينه وطبعا فوطه صغيرة الي للطفال الرضع تكون جدا ناعمه هذي الفوطه وتحطين شوي من اللبن في الفوطه وتفركين بحركه دائريه وكل مانشفت الفوطه ردي حطي شوي لبط في الفوطه وفركي بحركه دائريه
اول ماستخدمته حسيت براحه في وجهي راحه مو طبيعيه وحسيت شوي شوي الجفاف يخف واللله مو طبيعي
تخيلي لدرجه انه في الفوطه بتجوفين لون وهذي نتيجه انه اللبن ينضف الوجه ومعني ساعات اغسله بالصابونه جدا عشان بس اتحدى انه اذا صج اللبن يزيل الوسخ والله انه بعض الصابون وفركه بالفونه بعدها استخدم اللبن انه بعد يضهر اوساخ من البشرة.

سوري على الاطاله هههه

بختصر

كان مكتوب انه اللبن بعض الصالونات يستخدمونه كمنضف للبشرة وانه اهوة افضل منضف على الاطلاق.

صدقيني من3 الى 5 ايام وإلا بشرتي لقت والجفاف اختفى

انتي جربي اللبن وبعد الفرك مو بالحيل يعني متوسط وبعد غسلي عدل بس بالماء بعدها حطي كريم QV (كيو في) هذي كريم مرطب وايد زين وبتحصلينه في الصيدليه واهوة خاص للبشرة الجافه ومرطب فعال
وسامحيني على الاطاله كأني كتبت موضوع هههههههه
الــوردة الحمــراء
سبحان الله وبحمده عدد خلقة وزنة عرشه ومداد كلماته