أقرئي قصتي وساعديني أثابك الله

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي حبيت أسأل من أستخدمة الرقية وطلعلها خراج وحبوب كبيرة مؤلمة لأني أعاني من عدم التوفيق
في جميع امور حياتي وما أنجبت فمرة قبل سنتين راحنا لراقي أنا وزوجي عشان الأنجاب مع أنه
المشكلة في زوجي لأنه متزوج من قبلي وماخلف والطب أكدا عقمه الا أنه أنا الي تأثرت بالرقية في
ذيك الفترة كنت أحس بقشعريرة وأنا أنتظر الراقي وموعده وخوف مع أني ماني عارفه أنه في شي
ومع القراءة حسيت بثقل على الأكتاف وزوجي ماتأثر فقال الراقي أنه معاية مس مسببلي عدم التوفيق
في حياتي يعني هوالسبب في عدم التوظيف وفي عدم التوفيق في أمر أقوم فيه وبعد كذا ونصحنى
بالأغتسال بالسدر وسرت أغتسل أنا وزوجي وأقراءة سورة البقرة وبعد الأغتسال أحس بصداع
ونبض في جسمي وزوجي ماحس بشي وبعد كذا رفض زوجي نستمر بالرقية فأستمريت أرقي
نفسي بنفسي مدة سنتين لكن كنت أتوقف في وقت الدورة وبعدها أستأنف ووتجي بعض الأيام أتكاسل
أيام فقط وليست أشهر بعد كذا سبحان الله طلع أسمي في وظيفة لكن لللأسف مقدرت أثبت سكني
وماكانت من نصيبي بس أنا فرحت أنه أخيرا طلع أسمي حتى لوماكانت من نصيبي
لأني لي 13 سنه متخرجة وتقديري طيب لكن مانكتب لي وظيفة ولا شي بعدها بشهر تقريبا
ظهر فيني خراج وشلته بعملية لكن رجع في نفس المكان والن لي سنه وأنا أعاني منه مايمر
شهرين الا يرجع في نفس المكان المشكلة الي مؤرقتني الي هي حبوب تطلعلي في المنطقة التناسلي
مؤلمة جدا وباستمرار في اللول كان يكون بينها فترة شهر تقريبا الأن سارت بأستمرار مؤلمة
وتصب دم باستمرار

ملاحظة الخراج في الباط الأيسر والحبوب في الجزاء الأيسر من جسمي
ملاحظة أنا أقراء باستمرار الرقية الشرعية مع سورة الصافات وباسين والحبوب ماطلعت الا بعد ماأضفت الصافات مع الرقية
سؤالي هل الحبوب والخراج له علاقة بالرقية الشرعية ولا لا لأن زوجي مو مصدقني ويقولي موسوسة
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسيلا
رسيلا
الله يكون في عونك اللي اسمع ان الرقيه اذا فادت تطلع خراج وحبوب وحمار وزي المضارب السوداء بالجسم استمري عند شيخ افضل لو اخوك ابوك يوديك اذا زوجك رافض لالالالازم
زهوية
زهوية
ربي يشفيك الحي على الله في الدعاء والله مؤلم اللي يطلعلك واستمري في سورة الصافات ربما علاجك فيها الله اعلم
( مهـــآآآ )
( مهـــآآآ )
نعم الحبوب والخراج لهم علاقة بالرقية ,,

ولكن الحبوب علامة خير وبشارة طيبة بتاثير الرقية عليك ودهني مكانها بزيت زيتون مقرؤ فيه ,,

والخراج بعض الرقاة يقولون ان اسباب تاخر شفاء بعض الحالات يكون من الخراج لانه من عمل العارض لكي يقوم بالاحتماء به ونعلم ان الخراج لا يوجد به سوى الصديد والقيح ,,

ازيلي الخراج باستمرار ودهني المنطقة التي يظهر بها واقراي عليها امسحي بيدك واقراي ,,

وزوجك يلزمه رقية شرعية ومو لااازم يتاثر بسرعه البعض يطول على مايبان عليه التاثير روحي لراقي ثاني واستمروا ,,

والله يشفيك ويعافيك ويفرج همومك ويرزقك الذرية الصالحة والوظيفة الطيبة والرزق الحلال,,,
منار العرب
منار العرب
حاولي تسوي الحجامه عند وحده عندها خبره بالامراض الروحيه
نجم في السماء
نجم في السماء
الله يشفيج ويرفع عنج الضر استمري في الرقية والصدقة والدعاء والاستغفار