حوسه في منزل محتاسه و نص....هل تستطيعين مساعدتي؟؟؟؟

التنظيف والتنظيم

سلام عليكم
بنات مدري اش اقول بس من جد انا محتاسه وحوستي شي
بيت مره وسخ و مدري اش اسوي فيه كل ما انظف ما اخلص منه لي الان 5 شهور و انا انظف و مافي فايده
من عندها حل له تساعدني

انا عدي الغذه و صايبني كسل بس ماهده المشكله الاساسيه
بيتي كبير جدا
و محتاج تنظيف عميف و خاصه ان صاحب العماره يبني الدور الثالث و صاير البيت كله غبار و لزم يتنظف يومي من الغبار

المشكله الثانيه اني عندي بنت مريضه تجيها حاله تختنق و لزم ننقلها علي المستشفي بسرعه و تتنوم 8 ايام
مره كنا نتغذا سملك و تعبت لبست العبايه و لزم انا اروح لان الدكاتره علموني كيف اعملها اسعافات
و خرجت من البيت ...وبعد 8 ايام رجعت لصدم الكياس الزباله و رايحه الطعام المتعفنه في البيت و الحشرات و اكوام الملابس و غسيل فرفع عرفتها بسرعه و انظفها و اجعلها تجلس فيها و البس كمامه و جونتيات و انظف البيت بالصابون و الكلوركس و انا عندي الجيوب الانفيه اتعب من الكلوركس بس البيت حايس
و غبار و حشرات
والله تعبت من هذه الحوسه من شوال العام و انا 8 ايام من كل شهر في المستشفيات و اخرج لاكمل الجوله مثل اليوم فطرت و شوي تنزف من انفها و حلقها دم و خرجت زى المجنونه و لما رجعت البيت الطعام كله حشرات

طلع في البيت سوس صغير ابغا اتخلص منه

جبت الاسبوع الماضي شغالتنا بصعوبه حصلتهم و غالين مره و جلست مع و حده في المطبخ و الثانيه سرقت بعض الملابس و طعتها في كيس قمامه و نزلتها مع باقي الاكياس و ماعرفت انها سرقت الملابس الا اليوم الثاني
بكيت و حلافت ما اجيب شغاله ابد

تخيلو الشهر الماضي بقيت في المستشفي 8 ايام وصاحب العماره كسر و اجهت البيت و غير الشبابيك
دخل زوجي العمال و قص الحديد و تلحيم فوق الموكيت و الله لما دخلت بعدين الغرفه انفجعت كيف انظف المكان

ابغا ::::
كيف احافظ علي نظافت بيتي علي طول
كيف اتخلص من الحشرات مثل السوس
كيف ابقي بيتي دائما رائحته نظيفه
كيف احافط علي نظافه او الوانه لكنب هل اغسله اخاف ينعدم
عندهم حل لنطافه و ترتيبالبيت

حاتني حاله نفسيه كرهت فيها البيت و اولدي و جالسه ابكي بيت حايس و انا لوحدي صعب بيت 5 غرف كبار و 3 حمامات وزوجي اخذ منها جناح غرفه و حمام و عاملها مستودع و كل شوتدخل الصراصير من تحت الباب

و الصاله مره كبيره 12 متر في 7 متعبه في التنظف

و الله تعبت اما عندكم حل للحوسه الي انا فيها
31
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarah222
sarah222
جيبي شغاله بالساعات مره في الاسبوع وخليك محافظه على نظافه بيتك اول باول وشوفي ايش هي تسوي تابعيها والله يكون بعونك كلنا نتعب بس نضغظ على انفسنا لاجل صحتنا وصحه اطفالنا
اللؤلؤة المكنونة..
الله يشفي بنتك شفاء عاجلا لا يغادر سقما
سوي جدول مثلا السبت مسح الزجاج الأحد غسل دورات المياه الاثنين الكنس والمطبخ الثلثاءمسح الأثاث
الاربعاء غسل دورات المياه الخميس مسح الرخام الجمعة راحة مع أبو الشباب
أو زي ماتحبين بس اقتراح
ترا الجدول مرة لذيذ حتى لو جاك شي مفاجئ بالسهوله تقدرين تشتغلين
حفيدة النوري
حفيدة النوري
الله يكون في عونك ويشفي بنتك
أحلامي بسيطة
أحلامي بسيطة
رفع
زائرة
الله يساعدك يارب