دلوني على مشروع نا جح ومضمون ان شاء الله ربحه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
من فترة طويلة افكر بمشروع يضاعف اموالي غير الاسهم . لكن خبرتي في هذا المجال بسيطة . ولا احب اغامر . لكن في مجال التسويق خبرتي ممتازة نظرا لعلاقاتي في عملي وخارج عملي .( ما شاء الله لا قوة الا بالله )
اخواتي العزيزات ما المشروع الذي تنصحونني فيه؟؟؟
ولكم جزيل الشكر,,,,,,,,,,,
7
952

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ماهر
ام ماهر
وعليكم السلام.

والله ياختي في الكثير من التجااره وموو شرط الاسهم..

في بيع ثياب .جلابياات. او تكوونين مدبره لوازم اطفال من برع البلاد. وياما والكثير من التجاره ولكن يبغيلها درايه بالناس والمتعاملين خاصه.
جرح الحنان
جرح الحنان
اختي الغاليه المشروع بحدود كم عشان اعرف ايه اشور عليك...................
في مشاريع غير موجوده في السعودية وافكر اطبقها بس مع سيدات اعمال لهم علاقات قويه والمشروع ناجح مليونين بالميه بس يكلف فوق العشره ملايين ريال..................
لكن نادر من نوعه............................................................
انسان طموح
انسان طموح
اختي الكريمه .. يوجد قاعده وتشريع في عالم التجاره وهو :
أسئل .. خطط .. اعمل .. والتوفيق بيد الله .
لابد تحطين اختي تصور قدامك من ناحية راس المال الموجود عندك لاجل تحددين النوعية والكميه لنشاطك التجاري .. صدقيني اختي يوجد نماذج مشرفه نفتخر بها بهالمنتدى خذي جوله فقط في هذا القسم وشاهدي انجازات الاخوات .. صدقيني البعض بدأ براس مال 1000 ريال والان يجنون ارباح ممتازه .. فقط اتبعي نصيحتي :
خذي جوله على مواضيع الاخوات وعروضهم التجاريه .. استفيدي من التجارب واسلوب الطرح .. استفيدي من هذه القراءه لعمل دراسة وتخطيط تحددين نوعية جيده غير متوفره لم تطرح فالمنتدى .. قومي بتجهيز راس مال بسيط للبداية بالدخول بمنتج جديد .. توكلي على الله والتوفيق بيده .
الهواء النقي
الهواء النقي
نورس السماء ام ماهر جرح الحنان شكرا لتجاوبكم استفدت من مشاركتكم
انسان طموح نصيحتك عملية وواقعية جدا سأعمل بها,,,,, لكن تروادني دائما فكرة الاستثمار بالعقار علما بأن رأس مالي لا يرتقي لمستوىمشروع الأخت جرح الحنان
وفقكم الله,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أرين
أرين
كم رأس ماااالك أختي ...؟؟