مين فصيلة دمها A+ وجربت دشتي تعالوا شوفوا تجربتي

علاج السمنة والنحافة

مرحبا ياصبايا

انا فصيلة دمي a وكل مابديت بدشتي تجيني اعراض من اول يوم ثقل شديد بالمعده وغثيان واحس ابغي استفرغ الله يكرمكم مايتعدل الزاج الا اذا اكلت فاكهه او اي شي حالي

وياليت اللي فصيلتها زي تقولي وشهو الرجيم اللي نزل وزنها

الله ينحفني وياكم من غير شر قولوا اميييين
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديتني الحلوة انا
لا تشكي لي ابكي لك

نفس فصيلتي ومن شوال احاول انزل وزني جنننننننننني وولحين كيلوييين بس
بطه البطوطه
بطه البطوطه
لا تشكي لي ابكي لك نفس فصيلتي ومن شوال احاول انزل وزني جنننننننننني وولحين كيلوييين بس
لا تشكي لي ابكي لك نفس فصيلتي ومن شوال احاول انزل وزني جنننننننننني وولحين كيلوييين بس
ترا انا عالحافه اسمعك الحين اقول خلاص بطلنا محانزل ماصدق احد يقولي خخخخخخ الله يعين انا كل مابديت يجيني هالتعب مع اني حابه دشتي مرررره
بنت الريــاض
بنت الريــاض
انا نفسك A+ وسويته يومين ولاقدرت اكمل مررره قرفت من اللحوم والدجاج وكل البروتين وصار يجيني غثيان

ما اقدر ما اشرب عصير فاكهة او اكل شي حلو لو قطعه صغيره مره
بطه البطوطه
بطه البطوطه
انا نفسك A+ وسويته يومين ولاقدرت اكمل مررره قرفت من اللحوم والدجاج وكل البروتين وصار يجيني غثيان ما اقدر ما اشرب عصير فاكهة او اكل شي حلو لو قطعه صغيره مره
انا نفسك A+ وسويته يومين ولاقدرت اكمل مررره قرفت من اللحوم والدجاج وكل البروتين وصار يجيني غثيان...
ايوووه هذا بالضبط اللي اقصده تكرهين البروتينات وسيرتها انا من الفطور انغثيت الحمدلله عالنعمه وكنت ادلع نفسي عشان استمر طلبت دجاج شوايه من برا واكلتها وانا ميته جوع واربع ساعات بعدها ثقل غير طبيعي الين استفرغت الله يكرمكم

بعدين بحثت لقيت ان فصيلتنا البروتين تهضمه ببطئ يمكن عشان كذا هالاعراض
AAZMD
AAZMD
انا كمان فصيلة دمي A+والوزن ماينزل بسرعه مع اي ريجيم
جربت ادويه واعشاب ومافاد سبحان الله الناس يفيدهم بس انا لا ما اعرف ليه
الحين في عصير لفاكهة تسمى اساي سمعت انه مرررره مفيد وصحي حتى لمرضى السكر والضغط والروماتزم وله فوائد كثيرة لانقاص الوزن وامراض اخرى وشكلي بجربه واشوف النتيجه لان الللي جربوه نقصت اوزانهم بشكل طبيعي وصحي حتى بشراتهم وشعورهم اتحسنت كثير