منتجات البحر الميت رهيييييب و مجرب ..عرض خاص لا اتفوتينه

هلا بنات اليوم بعرض عليكم منتجين من منتجات البحر الميت اللي هو الكريم المقشر + كريم الطين وانا بنفسي جربته و كملت تقريبن 5 شهور بعد ما شفت انه مضمون و ماله اي اثر جانبي حبيت اعرضه عليكم في المنتدى ..الكريم المقشر يستخدم مره في ا لاسبوع اما القناع مرتين في الشهر بس دايما قبل لا تستخدمين القناع لازم تستخدمين المقشر اول شي و بعده القناع ..يوم بتستخدمون المقشر من اول استخدام بتحسين ان كل الاوساخ , الرؤوس السوداء و الخلايا الميته انشلت و بعد ما تغسلين ويهج بتحسين ان بشرتج استوت ملسااااااااااااااااااااااء و مافي انعم منها ..و تقدرين تستخدمينه قبل وضع المكياج لانه يزيل القشور و يسهل وضع مساحيق المكياج ..وايضا تقدرين تستخدمينه لازاله المكياج ..واللي بتشتريه تكتب رايها عن المنتج في الموضوع عشان باقي الاعضاء يقرون رأي العضوه بعد اول استخدام ...بنات لا يفوتكم

الكريم المقشر

تركيبة غنية من أملاح البحر الميت الطبيعية..تحتوي على خلاصة التفاح,فيتامين إي ,بروتين القمح وحبيبات قشور الجوز التي تعمل كمقشر طبيعي لازالة خلايا الجلد الميته بالاضافه الى تغذية البشره باملاح البحر الميت مما يجعلها اكثر نعومة و حيويه ..

ينصح بالاستعمال مرة اسبوعيا او عند الضروره و يصلح لجميع انواع البشره ..

كريم الطين

خليط من الترسبات الطبيعيه النادرة و المستخرجه مباشرة من البحر الميت تستعمل كقناع طبيعي للوجه و الجسم, حيث تعمل على تنظيف مسامات البشره من الاوساخ و اثار المكياج و من ثم تعمل على تغذية البشره بالمعادن الطبيعيه مما يعطي البشرة الحيويه و النعومة و تجعل الجلد اكثر شبابا لان كريم الطين يعمل على شد المسام و كذلك تساعد في التخلص من العديد من المشاكل الجلديه مثل الصدفية,الاكزيما,حب الشباب,النمش,الكلف و غيرها ..

بنات حاليا عندي عرض خاص لمده اسبوع من اليوم ..

العرض هو كريم المقشر (100 ملي ) + كريم الطين (150 جرام) مع الشحن داخل الامارات = 150 درهم فقط ..عقب هالاسبوع الشحن بيكون عليكم ..و حبه وحده من الاثنين بتكفيكم حق فتره طويله (لمدة شهور) ..

مصنوع في الاردن و الشركة حائزه على الجائزه الذهبية للجوده من نيويورك-امريكا 1998 م
و ايضا حصلت على جائزة افضل اسم تجاري – سويسرا عام 1998 م

بنات اللي تبا تحجز ترسل لي (الاسم – الرقم – المدينه + المنطقه – الطلبيه ) عالخاص ..بنات ارجو منكم ارسال هذه البيانات كامله ..

وانا ارسل لخارج الامارات ..اللي تبا ترسل لي عنوانها و تحجز ..

تحياتي
بالتوفيق يارب
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا
اختي شو اسم الشركه لاني يوم سرت البحر الميت شفت محل واحد يعرض منتجات البحر الميت وقالي ان كريماته كلها اصلية وماغير ذلك تقليد فاذا نفس الشركه انا باخذ منج لاني ماخذه بعض الكريمات من عنده ووايد عيبني وابغي اخذ باجي المجموعه
توزيعات لجميع المناسبات
سلال مذركير للاطفال
هلا الغاليه شيكي الخاص ..و عندهم وااايد منتجات ابا اجربها بل حاليا بس عرضت عليكم هالمنتجين لضيق الوقت و لانه مجرب..لايفوتكم العرض
بالتوفيق حبيبتي

الساعة الآن 09:36 .