جداويهF
جداويهF
كلام أختي جنة الورد تمام والأسلاك في علب تجمعيينها فيه بحيت ماينشاف من ناحيت الفرش اعمليه مشجر بس أنصحك بالسيراميك او البركيه وانتي وذوقك
كلام أختي جنة الورد تمام والأسلاك في علب تجمعيينها فيه بحيت ماينشاف من ناحيت الفرش اعمليه مشجر...
لامستحيل احط سيراميك او باركيه لانه بيت ايجار مابخسر فيه اكثر من قيمة الموكيت

مشكوره عالرد
جداويهF
جداويهF
افضل الرصاصي مع الاسود
افضل الرصاصي مع الاسود
لا لا لا للون كئئئئئئئئئييييييييب

انا صالتي من هالالوان اعوذوا بالله

مشكوره عالرد
جداويهF
جداويهF
عندك اللون الكريمي للسيراميك . والبيج الفاتح للجدران اما البلازما اعملي وراها ديكور بعرض حوالي 20 سم بس وطوله من السقف لحد اسفل البلازما او لحد الافياش
عندك اللون الكريمي للسيراميك . والبيج الفاتح للجدران اما البلازما اعملي وراها ديكور بعرض حوالي...
لا مابحط سيراميك لان بيتي ايجار

مشكوره عالرد
wala3&dala3
wala3&dala3
البلازما لا تعلقيها اشتري لك قاعدة مرررة مرتبة ولا تبان الاسلاك

والارضية بدل الموكيت افرشي فينيل على شكل الباركية انظف واسهل بالتنظيف ونفس سعر الموكيت

والكنب اختاري اللون الاخضر حلو ويريح الاعصاب والخداديات مشجر وسكري

ووالبوية حليبي سادة

شوفي هالكنب يهبل

tfHy_jnn"]tfHy_jnn
البارونة 11
البارونة 11
اقترح عليك اذا عنك اطفال لاتحطي كريمي وانتبهي من انواع الاقمشه بعضها يحبب اذ نظفتيها
واذ تبين تحطين كريمي عندك ستي ماكس عندهم مخدات روعه الحين موجوده نقشات حمارالوحش وفوشي ناقع مورده من نفس القماش وتركواز وعسلي يعني لاتتقيدي شكلي بالمخدات وحطي خلفيت البلازما ورق جدران وابتعدي عن الغامق ممكن تختاري لون عشبي مره مريح ويمشي مع جميع الالوان ولا بويه مقلمه بالطول لون رمادي الفاتح جدا والرمادي محايد يمشي مع جميع الالوان ولااذا أنتي ملوله حطي الجدار اف وايت وجمليه بالوحات والمرايا والارفف من ايكيا...انطحك خوذي كتالوج ايكيا وفصلي عند اي محل نفسها تتطلع مضبوطه واحلى والكنب الساده احلى واللون عشبي.والستاره فيه دانتيل ابيض بايكيا 39ريال مره حلوه وكمليها من ستي ماكس والا سنتر بوينت لاتفصلي لانها انعم .والفرشه لاتحطينها حطي باركيه او فينيل..موفقه