ذبحني الحزن والكل يبيني بس أضحكهم....وش أرد عليها؟؟

الأسرة والمجتمع

هذي صديقتي بتشكي همها :44:

أنا متزوجة من 9 سنوات وما عندي عيال والسبب زوجي
في البداية ما كنت أهتم وعادي بس الحين صار عمري 33 وكل اخواني وخواتي تزوجوا واخوان زوجي وخواته
والكل حملوا وجابوا عيال وأنا لا :44:
بس دايما أجامل وما أبين حزني وأضحك الكل ومستانسة مع الكل
لكن السنة هذي تغيرت
مدري أحس ان قلبي مات وما لي خاطر أكلم أحد
كنت دايما أكلم حريم اخواني وحمواتي على الفيس بوك بحكم اني ساكنة بمدينة ثانية بعيد عنهم كلهم وما أشوفهم بالسنة الا مرتين أو 3
المهم من فترة ما عدت أشارك معاهم ولا لي خاطر أكلم حد ونفسيتي تعبانة

من شهرين زوجة أخوي جابت بنت الله يخليها لهم وأخت زوجي حملت وهي توها عروس الله يبارك لهم
المهم أنا اول مرة يضيق صدري كذا بس باركت لهم وعادي كأن ما فيه شي

قبل أسبوع أرسلت لي أخت زوجي رسالة على الفيس بوك تسألني عن أخباري
ورديت عليها لكن صراحة بكل برود ما قدرت أجامل مثل كل مرة
وهي حست ان فيه شي
بعدها بكم يوم أرسلت تسأل فيه شي زعلانة مني؟
وأنا الى الآن ما رديت
وزوجة أخوي والكل يسأل ليه ما أدخل واشارك وأسأل مثل أول
وأنا ضايق صدري وهم يمكن عارفين السبب بس أنا تعبت من المجاملات
خلاص نفسيتي بالحضيض
وش أرد على أخت زوجي الحين؟
ووشايلة هم يوم نروح بيت خالتي شلون بجامل خلاااص أحس كل شي باين على وجهي :44:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلامرمر
غلامرمر
اذاناويه على شي استخيري وقوليه .... بس لاتصيرين مبهمه ولا متصدده والناس ماتعرف وش سالفتك
ياعمري والله حاسه فيك ربي يفرج لك
s.n.a.k.e
s.n.a.k.e
حبيبتي موب زين تبينين للناس انك تبين عيال بس لاحول ولاقوة.. زين من اهل زوجك يكلمونك ويسولفون معك عايدي.. والله يافيه ناس انا اعرفهم وحده لها 20 سنه ماحملت وتزوج عليها زوجها عشان يبي عيال وجاب من مرته الثانيه ولد وفرح فيه ومن ذا الكلام وكان يجيب ولده عند مرته الاولى وكانت تطيييييييير به فرحانه بعد فتره صارت الزوجه الثانيه تخاف على ولدها من زوجته الاولى..

وثانيه بعد ماتجيب عيال تخيلوا اذا فيه جمعه مع اهل زوجها تروح تلعب مع العيال وتحبهم كلن يجي يشيل عياله منها يخافون على عيالهم منها...

انا اقولك لاتبينين وش فيك.. ادعي ربك ماراح احد يفيدك ويخليك تحملين غيره باذنه سبحانه.. واذا انت بالرياض بدلك على دكتوره باذن الله من بعد الله تحملين باذن الله باذن الله.. وحده لها 7 سنين متزوجه وماجابت عيال.. كان عندها هرمون الحليب مرتفع .. راحت عند هالدكتوره وقالت لها استخدمي هالدوا لمدة ثلاث شهر وان شاء الله تحملين وسبحان الله حملت وجابت عيالها...

والافضل الافضل انك تتصدقين تصدقي وادعي ربك انه يرزقك بالحمل بالوقت المناسب لك انت وزوجك واكتب لك الخيره فيه ولايخيرك... صدقيني وخليك واثقه اذا مو هالشهر الشهر الجاي اذا مو شهرين ثلاث .. لاتخيبين ظنك بربك باذن الله تحملين الله قادر على كل شي فكري زين...
امي قرة عيني
امي قرة عيني
وكلي امرك لله حبيبتي ولا تشكين لأحد غيره وربي يرزقك على قد نيتك اما اللي حولك مالهم ذنب تعامليهم كذا اذا ما كنتي قادره تخبي مشاعرك عنهم فلا بد راح يعرفو السبب
موفقه
more
more
قولى لاخت زوجك لا بالعكس ما ني زعلانة منك وما شفت منك الا كل خير بس انا تعبااانة ومعلش ما قدرت ارد عليك وقتها
والمكان اللى بيتعب نفسيتك ابعدي عنه
تفاحه وحيده
تفاحه وحيده
قسم بالله ان عندي عيال مكرهيني بعمري وامشي اكلم نفسي بسببهم

واني اتمنى اني ماجبت عيال الله لايواخذني

انهم يجيبون الهم والمرض والمشاكل

وقبل سنه سويت عملية فتاق وكان بسبب الحمل وتحملت الفتاق 13 سنه قلت لنفسي لاخلصت من الحمل بسويه

وسويته وماكملت سنه الا هوراجع بسببهم من العصبيه والمشاكل بينهم يوم افكهم من بعض

والله الذريه فتنه اذا مالله اصلحهم
غير احساسك بالذنب اذا ماصلوبالمسجد او ماذاكرو وكل مصيبه في راسي

والخوف عليهم من الحوادث والامراض والبلاوي

شي يشيب بالراس

لهم حسنات لكن مضرتهم اكثر من نفعهم

لاتحزنين على عدم الحمل

الله يعلم الخيره لنا وكلي امرك الى الله
وانبسطي بحياتك دامك حره ماعندك غثا ولاهم ولا مشاكل