بلنسيا
بلنسيا
سحايب ياقلبي حاولت بس عجزت ماقدرت اتأقلم اللي احبه أنا هم مايحبونه واللي يحبونه هم أنا مااحبه هم غير وانا غير دايم يتهاوشون ويزاعقون على بعض وتصير مشاكل وبالتالي دايم سفرهم نكد بسبب الله يهديه نفسية ابوهم المتقلبه والعصبيه مااتحمل صراحه صبرت مو مره ولا مرتين كثير خلاص طفح الكيل اروح ضايق خلقي وارجع متنكده وضايق خلقي يختي وش اللي حادني هم اهله هو مو اهلي على عيني وراسي هم بس بالسفر صعبه عجزت اتأقلم مابي اغصب عمري على شيء ماابيه الحياة مرا وحده نعيشه وش له انكد على عمري وانا اقدر اقول لا ...
سحايب ياقلبي حاولت بس عجزت ماقدرت اتأقلم اللي احبه أنا هم مايحبونه واللي يحبونه هم أنا مااحبه هم...
دانه هههههههه لو مااعرف زوجي كان فشلته
بس اعرفه تحسبينن لو بقوله آفا طلع كل ذا كذب اثاريك تكذب علي بيضحك وبيقول إيه اكذب وش عندك:mad:
كذا مره اكتشف انه كذب علي بشيء احسبني بحرجه وبفشله بس سبحان الله مايهمه ولا يطقلي خبر
شقاوة بدلع
شقاوة بدلع
والله الله يعينك ماليكي حل
سحايب الشوق 2012
خلاص اقنعي زوجك وقولي له كلمة ورد غطاها سفر مع أهلك ما أروح لا هالمره ولا غيرها
raneem4
raneem4
حبيبتي لاتعاندين ترا الزوج يقدر المرأه الي تقدر أهله وخواته

يمكنه بطيب نيه قال لابوه اني بسافر ها بتخاويني ها بتروح معي ... من باب الاحترام بس .. وأبوه وافق.. وتفشل زوجك وماقدر يسوي شي

وانتي قلتيها انه جاي مبسوط وفرحان يقولك ... لاتقتلين فررررحته ترا ماراح ينساها لك .. خصوصا ان السالفه مع اهله..

بالعكــــس روحي وغيري جو واحتسبي فيها الاجر واعتبري هالشي لمصلحه زوجك وعيالك.. وعشان بيتك..

صدقـــــيني بتفرحين زوجك بهالطريقه بشكل... روحي قولي له هااا متى بنروح .. وين حجزت لنا... مررره متحمسه لعمره معاك ..

وانتوا هناك ارسلي له مسجات انك اشتقتي له ولجلستك معه ولسواليفه .. صديقني بترجعون ونفسسيه زوووووجك غير.. لانك سويتي الي يبي ومارديتيه عند اهله ..

وانتي بعد حاولي لاتدققين بشي ووسعي صدركـ ... هذانا نحط من الخلطات والزيوت وانواع الرجيمات ونتحمل كل شي عشان نحبب أزواجنا فينا ... ونسينا ان الشكل مو كل شي ... بالعكس التعامل والتقدير هو أهم شي...

الله يوفقك يارب ويخليـــــــــــك له ويخليـــــــه لك ..

نصيحه اختي لاتسمعين كلام الي يحرضون ويقولون لك لاتروحين ولاتسمعين كلامه .. ترا وربي ماراح يندم الا انتي وماراح يطيح بالمشاكل الا انتي ... ساعتها انتي الي بتندمين
to0fo0
to0fo0
ياختي الحمدلله مرت على خير ومعك كل الحق انك تزعلين الوحده متى ترتاح اذا كل طلعاتها مع اهل زوجها بس الحق حق فيه ناس الله بلاهم كذا حلو بس مو دايما مهما كان الخصوصيه حلوه واخوي ما يرتاح الا معنا الله يهديه ومرته كذا بس انا احب انه الواحد ياخذ راحته ويطلع وحده باقي عالهم كثير ولاحقين على الهم