أم أغلى بنت
أم أغلى بنت
إلا بسأل هي ماعندها أهل وأخوان؟؟؟؟؟؟؟؟بس سؤال؟
ملكه بكلمتي 2
ملكه بكلمتي 2
بصرااااحه احسها ما تستحي انا زوجي دايم مستلم ولما احتاج شئ اخلي زوجي يقول لاخوانه يجبونها او اكتب لهم اغراضي في ورقه واحطها عند الباب الله بعينك عليها دقيها بلكلام من جد اللي استحوا ماتوا
عز اهلها
عز اهلها
ياصبر الارض ق بالله لو انا لانسيها اسمها وجع يوجعها وانتي يامال العافيه وشوو عازمته ماعندك احساس يمين لااقلب عاليها واطيها حريم اخر زمن ورجال حلال فيهم الذببببببببببببببببح
يقظانة
يقظانة
لا حول ولاقوة إلا بالله
طيب أخوه المريض ليش مو الي يكلم زوجك ويطلب منه
ولا مايقدر بسبب مرضه
الله يرفع عنه ويشفيه ويشفيني......
حبيبة بابا عادل
حبيبتي اللي قاعد يصير غلط ومليوووووووووون غلط.. إذا تبين تحافظين على زوجك وبيتك وأعيالك لاااااااااااتسكتين أبدا ..
لأن شكل الموضوع تطور لعزايم وبكره بيتطور لطلعات وتعال ودنا مستشفى ...
الخطوه الأولى خلي أم زوجك تجي عندك إذا بيجيب الخدامه عشان امه يجيب امه عندك ويجيب الخدامه
الخطوه الثانيه أرفعي سماعه على زوجته وتفاهمي معاها لو انا اكلم زوجك يافلانه واعزمه على غداء ولا عشاء وكل يوم مسجات ورسائل الوضع بيعجبك رجااااااااااء انا احب زوجي وهو يحبني ومن حقي كزوجه مثل مايغار علي انا أغار عليه .. عندك شي وطلبات ارسليها لي وانا ارسلها له .. ولو اشوف مسج او مكالمه بتضطريني اتصرف تصرف ثاني معاك ... ولو ماانتي عزيزه وغاليه وتعنيلي الشي الكثير ماكان رفعت سماعه عليك وكلمتك
الخطوه الثالثه زوجك ..خليك صاااااااارمه معاه وقويه لان زوجك شكله مايجي الا بالقوه واكبر دليل يقولك عازمتني يعني عادي عنده ...
قولي عندها شي ترسلي انا ولاتكلمني وانا اقولك وهالكلام قلته لها .. ولا بيكون لي تصرف ثاني

حافز هذي فلوسك انتي خاصه فيك مب تصرفين على مرت اخوه ...
ادعي ان ربي يبعد عنكم اعيال الحرام وبنات الحرام .. لان شكل مرت اخوه جريئه وماتستحي ... يااختي الكريمه اذا زوجي وهو زوجي استحي يوميا اطلبه طلبات .. احاول اجمع طلبات اسبوع مره وحده اشلون لو كان اخوه