توتةالعليق
توتةالعليق
الله يحنن قلبه عليك
الصيدلانيه الليبيه
الله يسخره لك
مثل العسل2011
مثل العسل2011
مشكله
اكيد معك حق
بس مو تزعلين
اقعدي معه بهدوء وتناقشوا وقولي كل اللي بقلبك
قولي له يرضيك انا اصير اقل منهم كل وحده ماشاءالله زوجها عازها ورازها واي شي تبيه مايبخل عليها ولا على عيالها وبيوتهم كامله ومرتبه
وحنا الناس اذا جاو يضحكون على اثاثنا
عاد لفقي لك كم كلمه
كذبي كذب ابيض
خلي صديقاتك مثلآ يجون واذا راحوا قولي له انحرجت مع صديقاتي يقولون زوجك شكله بخيل هههههههههههههههههههه
ماتدرين يمكن ينفع
الله يسخره لك
شهوده بنت صغيرونه
هذي المشكله يا حبيبتي سكتي عن حقوقج لا خذيتيها بالطيب ولا بالدهاء ولا علمتيه الا بالسمع والطاعه حتى تعوووود وخلفتي منه الحييين اذا طلبتي او طالبتي بشي بيقووول شاللي تغيررر من عرفتيني وهذااا طبعي وهذااا انااا وانتي راااضيه ليش الحين تبيني اتغير؟؟؟؟

المشكله ياعمري مو باهل زوجج اهم ناس طبيعيه يقولون رحنا وتقضينا وشرينا لكن لان هالموضوووع حاز في نفسج فمااا تنتبهييين الا على هالكلااام

نصيحه لازم تتخذين موقف ماراح اقووول قوي من اول مرره لانه راح يقلب ضدج راااح اقووول لج انسي فلانه راحت وعلانه شرت وليش هذي وليش هذيك ماااالج شغل بالخلق لج بنفسج واحتياجاتج هذاا اولا

ثانيا قولي له نبي نروح لايكيا ابي لي كنبات مثلااا بقول انا قولي شغلات حريم هذي شكوو انت تروح تشتريهااا انا ابي أأثث مملكتي بالطريقه اللي تعجبني لاني دايمااا فيهاا وانت أثث مجلسك بالطريقه اللي تعجبك

راااح تلاقين صد وهواااش بس انتي خلي بالج طويييييل ولاتسوييين مشاااكل بس لاتخليين الموضوووع

وانا اذا قلت لج نصيحه ترى النصيحه تاخذ وقت على ما تجيب نتيجه يعني يبي صبر وذكاااء مو تملين من اول شي

واهم شي قبل تقعدين معاااه وتكلمييينه وهذااا شي انا مجربته حتى على مسئوليين الدوام قبل تقعدين تقولين اللهم سخر لي القلوب القاسيه والعبيد العاصيه اللهم اجعل لي من لدنك وليا نصيرا وكرريهااا وبعدين كلميه

وراااح يصير كل خير بإذن الله ولاتشيلين هم :)

اسأل الله لج السعاده ويسخر لج من تحبين :)
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
الله يسخره لك
طيب دامه مايبيك تطلعين وانتي ماشاء الله محتشمه ملزوم يوفر اللي تبينه
والله شيء يقهر الرجال كذا يفكرون اغلب الاشياء كماليات ولا يهتمون لها والبيت مملكة المراءه
وعـ‘ قولتنا مثل عندنا >>> البيت في وجهه الحرمه بمعني اذا نقص شيء او شيء مو معدل يقولون هي مو سنعه طبعا هذا عندنا ما اقصدك فيه
الله يعننا عـ‘ ذول الرجال والله يصبرنا مو دايم هم عـ‘ كيفنا