*-* أمــيــرة الــورد*-*
الحلااااااوة وبس
نظاااافة وتخليك تلقين
وفووق هذا لايطلع شعر جوا وتبتلشين ويصير شكل جلدك غبي
والاهم انه يقعد فترررررره على مايطلع
أحبك أمي
أحبك أمي
انا استخدم فيلبس بصراحة روعة ومعها قطعة تحتوي ثلج يعمل كمخدر موضعي وقطعة اخرى تعمل على مقاومة نمو الشعر بعد التنظيف, ولكنها مولمة في المناطق الحساسة .
بسسسسسسسس مهما كانت مميزات الجهاز تظل الحلوووووووووووة أفضل شيء
ضمـــــى
ضمـــــى
انا جربن امجوي زيلها زي الحلاوه بالنسبه للابط فقط

بس يبيلك اعصاب حديديه :) تتحمل الالم :icon33:

اما للمنطقه المحظوره مافي مجااااااااال بتطلع روحك 100%

اما لباقي الجسم يعني :30:
كاجو
كاجو
انا استعمل براون من زمااااااااااااااان ومرتاحه معها .....وميزتها تشيل الشعر الصغير ..الحلاوه لابد انتظر الين يطلع الشعر كله علشان اقدر اشيل مضبوط ..
وبالنسبه للي يشتكون ان الشعر يطلع تحت الجلد اقولكم على طريقه تريحكم
تعرفون الحجر الاسود الي يباع عند العطارين الي يفركون به اعقاب القدم ..جيبه ورغي جسمك بصابون ديتول وجيبي الحجر وافركي به جسمك كله بحركات دائريه خفيفه وخصوصا المناطق الي فيها شعر وشوفي اشلون النعومه ...راح يسوي زي السكرب لجسمك ويطلع الشعرات المدفونه
جربوها وادعولي
#المها#
#المها#
أنا جربت إمجوي الزرقاء ولا حظت أحيانا تشيل الشعر كله من الجذور وأحيانا تكسر الشعر ...وما كنت أعرف السبب ...والحين عرفته

لما أكون داهنه جسمي بلوشن أو أي كريم قبل الإستعمال ولو بكم ساعة ...يتكسر الشعر

ولما أغسل بالصابون ويكون الجلد خالي من الزيوت يكون شيله من الجذور و روعه أحسن من الحلاوة ...لأن الحلاوه أحيانا تكسر شعري

بس تظل الحلاوة أفضل من ناحية شيل الجلد الميت ...

ومن ناحية الألم ...كلهم يسببون ألم ...بس لما تتعودين على شي تتعودين على ألمه ..

يعني المتعود على الحلاوة يتعود على ألمها ...ومايعجبه ألم الالات ..

بس لما تتعودين على الاله ...راح تتعودين على ألمها

و إذاكان الشعر صغير وتوه طالع أنصحك بالاله لأنها ممكن تشيله بينما الحلاوة مستحيل

خلاصة الكلام ...جربي إمجوي وتحملي ألمها مع إنه مو قوي إذا شعرك توه طالع ..وممكن بعد ماتنتهين تجربين الحلاوة عشان الجلد الميت ..أو تستخدمين الحمام المغربي بس مايكون بعد الشيل مباشره لأن المسام متفتح ويسبب ظهور المسامات ..

تحياتي ..